التانجو الارجنتيني يهز شباك البوسنة بقدمي ميسي

راديو موال :تغلب المنتخب الأرجنيتى على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الاولى من مباريات المجموعة الخامسة لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

أحرز هدف الارجنتين الاول سعيد كولازيناتش فى الدقيقة الثانية بالخطأ فى مرماه وأضاف النجم ليونيل ميسى الهدف الثانى فيما أحرز فيداد إيبيسيفيتش هدف منتخب البوسنة الوحيد.

بدأ المنتخب الارجنتينى المباراة بتشكيل مكون من روميرو , زاباليتا , كامبنيارو , فيرنانديز , جاراي , روخو , ماكسي , ماسكيرانو , دي ماريا , ميسي, اجويرو.

فيما بدأ منتخب البونسة والهرسك بتشكيل مكون من بيجوفيتش , بيساكيتش , سباهيتش , كولاسينك , بيسيتش , بيانيتش , ميسموفيتش , مودزا , لوليتش , هايروفيتش , دزيكو.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المنتخب الارجنتينى حيث سعى من البداية السيطرة على مجريات اللعب ونجح فى الحصول على ضربة ثابته على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسرى لعبها ميسى لتصطدم بقدم المدافع سعيد كولازيناتش ليتقدم نجوم التانجو بهدف مبكر.

بعد الهدف سيطر المنتخب الارجنيتنى على مجريات اللعب وفرض اسلوبه على اللقاء وتحكم فى الاداء من خلال السيطرة على منتصف الملعب فى الوقت الذى لجأ فيه لاعبو البوسنة للتأمين الدفاعى والاعتماد على الهجمة المرتدة التى شكلت خطورة فى الدقيقة 13 وكاد عزت هايروفيتش أن يسجل هدف التعادل ولكن الدفاع يشتت الكرة بعيدا.

بمرور الوقت يواصل المنتخب الارجنيتنى الضغط على دفاع المنتخب البوسنى الذى شكل حائط صد لكل الهجمات الارجنتينية ولم تفلح محاولات ميسى ولا مهارة دى ماريا ولا تسديدات ماكس رودريجيز ولا ماسكيرانو ولا سرعة أجويرو فى فك شفرات الدفاع البوسنى الذى تصدى للعديد من المحاولات المختلفة.

ومع اقتراب الشوط من نهايته لم يتغير الحال حيث استمرت السيطرة الارجنتينة وسط محاولات على استحياء من البوسنة.

فى الشوط الثانى تخلى المنتخب البوسنى عن حذره الدفاعى وبدأ فى مهاجمة المنتخب الارجنتينى ومبادلة الهجمات فى محاولة لتعديل النتيجة وبذل عزت بوديتش محاولات هجومية عديدة وحصلت البوسنة على أكثر من خطأ على حدود منطقة الجزاء ولكنهم فشلوا فى استغلالها .. وظهر المنتخب الارجنيتنى خلال الشوط الثانى متواضعا تماما بدون أى أنياب هجومية حقيقية على مرمى الهرسك بالرغم من القوة الهجومية التى يمتلكها منتخب التانجو.

ومع السيطرة لمنتخب البوسنة فاجأ النجم ليونيل ميسى من كرة مشتركة مع زميله أجويرو الجميع بهدف ثانى لمنتخب التانجو من تسددية قوية أرضية تصطدم بالقائمة وتسكن شباك الحارس البوسنى .. ليبدأ بعدها لاعبو الارجنتين فى الابداع والعودة للسيطرة على مجريات المباراة من جديد.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها ازدادت سرعة الأداء بعد الهجمات المتبادلة بين المنتخبين ونجم المنتخب البوسنى فى احراز الهدف الاول عن طريق فيداد إيبيسيفيتش ليقلل الفارق.

وشهدت الدقائق المتبيقية سخونة كبيرة وسط محاولات من لاعبى البوسنة لإدراك التعادل ولكن يمر الوقت سريعا وتنتهى المباراة بفوز التانجو 2 / 1

تغلب المنتخب الأرجنيتى على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الاولى من مباريات المجموعة الخامسة لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

أحرز هدف الارجنتين الاول سعيد كولازيناتش فى الدقيقة الثانية بالخطأ فى مرماه وأضاف النجم ليونيل ميسى الهدف الثانى فيما أحرز فيداد إيبيسيفيتش هدف منتخب البوسنة الوحيد. – See more at: http://www.el-balad.com/1001727#sthash.QhvZ9RBO.dpuf