الشرطة تقوم بجولة تفقدية على مقاهي الانترنت وصالات البلياردو في بيت لحم

راديو موال – قامت الشرطة اليوم بجولة تفقدية على العديد من مقاهي الانترنت وصالات البلياردو في مدينة بيت لحم لتسوية أوضاعهم والتأكد من تطبيق شروط التراخيص .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان الرائد حسام السعدة مدير فرع حماية الأسرة والإحداث يرافقه مراقبو السلوك في وزارة الشؤون الاجتماعية السيد محمد زبون ونهى ابو عيشة برفقة بلدية الدوحة قاموا بجولة تفقدية على العديد من مقاهي الانترنت وصالات البلياردو في منطقة الدوحة ومدينة بيت جالا للتاكد من شروط السلامة العامة والتزامهم بالتراخيص اللازمة .

وأوضح البيان بأنه وأثناء الجولة تم رصد بعض المخالفات منها ما يتعلق بالترخيص وعدم استيفاء الشروط اللازمة لذلك وبعض المخالفات تخص مراقبة مستخدمي الانترنت داخل المقاهي وشروط السلامة العامة الواجب توفرها في القاعات والمقاهي .

وأشار البيان انه تم توجيه وإرشاد أصحاب  تلك المقاهي والصالات من اجل تسوية أوضاعهم ووضع يافطات إرشادية تحدد العمر والوقت المسموح والتنبيه عليهم في حال رصد مخالفات قادمة سوف يتم اتخاذ إجراءات اشد تبدا من مخالفة بلدية وتنتهي بالاغلاق .

من جانبه اكد العقيد حقوقي علاء الشلبي ان هذه الحملة تاتي في اطار متابعة هذه المقاهي وعدم السماح للاطفال من الدخول اليها وخاصة مع بداية العطلة الصيفية ودعا اولياء الامور لمتابعة اوضاع ابنائهم وناشد الموطنين ابلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 عن أي تجاوز..