بالصور:إنهاء تقديم الامتحانات الرسمية لدورة تعليم اللغة اليونانية في المركز الثقافي الأرثوذكسي – بيت لحم

راديو موال-بمعونة الله ورعايته وببركات صاحب الغبطة بطريرك المدينة المقدسة أورشليم وسائر أعمال فلسطين والأردن كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث الجزيل الاحترام وصاحب السيادة المطران ثيوفيلكتوس الوكيل البطريركي في مدينة بيت لحم.

nnnn

وبعد الاجتماعات المطولة مع ممثلي وزارة التربية والتعليم اليونانية وإدارة جامعة ذيموكريتيو ثراكي من قبل إدارة المركز الثقافي الأرثوذكسي – بيت لحم، وبعد ستة أشهر من إقامة دورة تعليم اللغة اليونانية بشكل مكثف في مبنى المركز الكائن في شارع مغارة الحليب بيت لحم بالتعاون والشراكة مع الجامعة المذكورة أعلاه تمت بنجاح عملية امتحان المشاركين بالدورة في يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٤/٥/٢٠ بالمستويات التالية A1 وA2 بحضور الدكتورة المحاضرة بالجامعة السيدة د. ماريا ذيماسي ممثلة عن الجامعة وعن مركز تعليم اللغة اليونانية في جامعة اريستوتيليس في مدينة تسالونيكي في اليونان والأستاذ المراقب السيد رمزي أبو عيطة، حيث وفي تمام الساعة الحادية عشرة صباحا تقدم الطلاب المرشحين لتقديم امتحان المستوي A2 وبعد ذلك قاموا بالاختبار الشفوي، ومن ثم بعدهم بساعتين المستوى A1، وأكدت بدورها السيدة د. ذيماسي المشرفة على هذا البرنامج أنها كانت منذهله من تجاوب كثير من الطلاب والطالبات أبناء وبنات رعايتنا الأرثوذكسية من مدينة بيت لحم ومن المدن المجاورة بيت جالا وبيت ساحور مع هذه الدورة وأشادت بإدارة المركز الثقافي الأرثوذكسي وتميز مرافقة التعليمية الحديثة والمتطورة والتي ساهمت وساعدت في إنجاح هذه الدورة.

nn

كما أكدت على أن هذا البرنامج التعليمي سيستمر للسنين القادمة، وشكرت بدورها غبطة بطريرك المدينة المقدسة أورشليم وسائر أعمال فلسطين والأردن كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث الجزيل الاحترام على دعمه ورعايته لهذا البرنامج مع سيادة المطران ثيوفيلكتوس الوكيل البطريركي في مدينة بيت لحم. وسيتم إعلان النتائج النهائية والرسمية للامتحانات في نهاية شهر أب ٢٠١٤ 

nnn
نطلب من الله العلي القدير النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الأعزاء ونتمنى لهم مستقبلا مشرقا مزدهرا.