كيم كاردشيان ببلوزة عارية الظهر والقانون الفرنسي يمنعها

راديو موال : وصلت نجمة تليفزيونالواقع كيم كارداشيان، يوم السبت، إلى مطار شارل ديجول بباريس بعد رحلة شاقة، وذلك بعد أن عدلت كيم عن فكرة إقامة زفافها في فرنسا، مفضلة نقل حفل الزفاف من باريس إلى مدينة فلورنسا الإيطالية على أن تقيم حفلة عشاء في مدينة الجمال باريس.

وحملت معها عددا هائلا من الحقائب إلا أنه بالتأكيد لم يكن معها أهم حقيبة وهي التي تحمل فستان الزفاف حيث كتبت جريدة ديلي ميلعلى ما يبدو أن الفستان في أوربا أو ربما سيأتي لاحقا في حقيبة خاصة.

ومنذ إعلان كيم عن موعد زفافها وهي ترتدي اللون الأبيض وها هي تطل ،يوم أمس الأحد، ببلوزة بيضاء اللون ملفة ومميزة من الخلف مع بنطلون جينز أظهر قوامها بعض الحمية القاسية التي إتبعتها من أجل زفافها.

ك2

وكانت مصادر مقربة من كيم وخطيبها كاني ويست صرح أن حفل الزفاف سيكون يوم 24 مايو الجاري، وسيقام في إيطاليا بدلًا من فرنسا، على أن يقام حفل عشاء ما قبل الزفاف في فرنسا، وتقوم طائرات خاصة بنقل الضيوف لمدينة فلورنسا لحضور مراسم الزفاف.

ك4

وقالت إليسا دي لوبو إن الزوجين استأجرا القلعة الواقعة بالقرب من حدائق بوبولي الشهيرة في فلورنسا مقابل 410 آلاف دولار.

وجاء هذا القرار بعد أن اكتشفت كيم وخطيبها كاني ويست أن القانون الفرنسي لا يسمح لأي ثنائي بالزواج على الأراضي الفرنسية، إلا بعد أن يقيما بها لمدة لا تقل عن 40 يومً