كم تبلغ قيمة أغلى طلاق في العالم؟

راديو موال :قضت إحدى المحاكم السويسرية بإلزام رجل الأعمال الروسي ديمتري ريبولوفليفبدفع نفقة طلاق قُدرت بمبلغ قدره 2.68 مليار جنيه استرليني (12.6 مليار ريال سعودي).

بعد زواج دام 24 عاماً، وخلاف على الطلاق استمر لمدة 6 سنوات، حصلت أخيراً زوجة الملياردير الروسي، وتدعى إيلين ريبولوفليف“، على أعلى نفقة طلاق في العالم وهي تساوي قيمة نصف ممتلكاته، حيث طالبت الزوجة السابقة بالحصول على واحدة من أغلى العقارات التي يمتلكها ديمتري ريبولوفليففي الولايات المتحدة الأميركية وجزيرة يونانية

ووفقاً لصحيفة ديلي ميلفقد قُدرت ثروة ديمتري ريبولوفليفبحوالي 5 مليار جنيه استرليني (31 مليار ريال سعوديوهو ما جعله ينضم إلى مجموعة فوربسلأكثر 147 ملياردير ثراءً في العالم. حيث حصل على ثروته من خلال أعماله التجارية منها تجارة الأسمدة، كما يمتلك إحدى فرق كرة القدم الشهيرة بفرنسا وهو فريق موناكو“.

جدير بالذكر أن أغلى تسوية طلاق عرفها العالم قُدرت بمبلغ 1.5 مليار جنيه إسترليني (6.3 مليار ريال سعودي)دفعها رجل الأعمال والمتعهد الفني الفرنسي الشهير ألاك لاثان وايلدنشتاينلزوجته السابقة سيدة الأعمال الأميركية جوسلين وايلدنشتاين“، تليها نفقة امبراطور الإعلام الأميركي الشهير روبرت مردوخالتي دفعها لزوجته السابقة آنا مردوخعام 1999 وقُدرت بمبلغ 1 مليار جنيه إسترليني (6 مليار ريال سعودي).