قوى وفعاليات بيت لحم تندد بالاعتداء على بعض العوائل في ” الميجا لاند ” بطولكرم

راديو موال – حملت القوى الوطنية في محافظة بيت لحم، مسؤولية ما حصل من اعتداء على بعض العوائل من نساء وأطفال ورجال، في حديقة “الميجا لاند”، في محافظة طولكرم، حيث تم احتجازهم من قبل موظفي وحراس الميجا لاند، والاعتداء عليهم بالضرب، وتوجيه الشتائم والتنكيل بهم، وما ترتب عليه من أضرار جسدية ونفسية ومعنوية، وأية تبعات قانونية أخرى لإدارة “الميجا لاند”، في طولكرم.

وطالبت القوى الوطنية، في بيان لها الجهات القضائية والشرطية، بتحمل مسؤوليتها في معالجة هذه القضية وفق القانون والنظام بعيداً عن أية اعتبارات أخرى.

كما طالبت وزارة السياحة بمحاسبة إدارة حديقة “الميجا لاند” واتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاقها، وذلك لعدم خضوعها لشروط السلامة العامة.

وطالب البيان ؤسسات المجتمع المدني خاصة، مؤسسات المرأة، مؤسسات حقوق الطفل، بالتنديد بهذا الاعتداء، والضغط باتجاه توفير شروط السلامة العامة في الحدائق والأماكن السياحية.

وأكدت القوى على حق المعتدى عليهم مقاضاة إدارة “الميجا لاند”، أمام المحاكم والهيئات المختصة لإعادة الاعتبار لهم، وحصولهم على حقوقهم الشخصية والقانونية.

وناشدت القوى والفعاليات الوطنية في طولكرم ضرورة الإسراع بمعالجة هذه القضية والتصدي لهذه الظاهرة، التي باتت تلحق الضرر البالغ بأبناء شعبنا.