نتائج انتخابات بير زيت نسخة عن العام الماضي

راديو موال :نجيب فراج- فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات الفتحاوية مساء اليوم الأربعاء، في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت، بحصولها على 23 مقعدا من أصل 51 بواقع 2456 صوتا، أمام كتلة الوفاء الإسلامية الحمساوية التي حصلت على 2047 صوتا، بما يعادل 20 مقعدا، بينما حصل القطب الطلابي الديمقراطي التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على 749 صوتا، بما يعادل 7 مقاعد، فيما حصلت كتلة الوحدة  التابعة للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بواقع 127 صوتا بما يعادل مقعد واحد.

ولم تتجاوز كتلة فلسطين للجميع، االتابعة  لجبهة النضال الشعبي، وتيار الطلبة التقدميين، الذي يضم حزب الشعب الفلسطيني، والحزب الديمقراطي الفلسطيني (فدا)، ومستقلين، نسبة الحسم للحصول على مقاعد.

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات 71.5%، حيث صوت 5857 طالبا من أصل 8181.

وفور إعلان النتيجة انطلق أعضاء كتلة الشهيد ياسر عرفات، ومناصرون لحركة ‘فتح’ إلى ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، حيث أهدوا هذا الفوز لروحه الطاهرة.

ثم انطلق المحتفلون إلى دوار المنارة وسط مدينة رام الله، للاحتفال على وقع ‘علي الكوفية’، حيث جابت مسيرة مركبات شوارع مدينة رام الله، قبل أن يستقر المحتفلون على الدوار، ملوحين برايات ‘فتح’، ومرددين شعارات النصر لـ’فتح’ وللشبيبة.

يلاحظ ان نتيجة الانتخابات لهذا العام طبق الاصل عن العام الماضي