بلدية بيت لحم تستلم الاستلام الفني الأول لمشروع “اعادة تعبيد طرق داخلية في مدينة بيت لحم”

راديو موال-استلم نائب رئيس بلدية بيت لحم المهندس عصام جحا عن بلدية بيت لحم يوم الاثنين الموافق 5/5/2014 مشروع “اعادة تعبيد طرق داخلية في مدينة بيت لحم” الذي نفذته مؤسسة Black and Veatch بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

حيث شارك المهندس جحا ومهندس المشاريع في البلدية زياد السايح بالاستلام الفني الأولي للمشروع بالإضافة الى مندوبي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة الأشغال ومؤسسة Black and Veatch، والذي اشتمل على اعادة تعبيد شارع العين وشارع واد شاهين وواد معالي والقطعة وشارع الشبرد وشارع فيلبس وشارع البصة ومقطع من شارع الكركفة.

شكر المهندس جحا الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتمويلها لهذا المشروع الهام الذي يساهم في تنظيم حركة السير في المدينة وضمان سلامة المرور فيها للمشاة وأصحاب المركبات، بالإضافة الى تعزيزه للمسار الرابط بين شارع القدس الخليل مع ساحة المهد في قلب المدينة، وتجميله للمدينة واضفاء المظهر الحضاري لها أمام مواطنيها وزائريها.

ثم قام الحضور بزراعة أزهار وأشجار في الحديقة العامة بالقرب من شارع القطعة احتفالاً بالاستلام الفني الأولي وتكريماً لجهود جميع من ساهموا في انجاح المشروع.

كما سيقام اليوم الخميس الموافق 8/5/2014 حفل ختام المشروع الرسمي في ساحة المهد الساعة (4.30) عصراً، وتنتهز بلدية بيت لحم الفرصة لدعوة جميع أهالي المدينة والمواطنين الكرام للمشاركة. فأهلاً وسهلاً بالجميع.