بالصور: مجلس قروي دار صلاح يكرم العاملين بمناسبة الاول من ايار

راديو موال – كرم مجلس قروي دار صلاح الى الشرق من بيت لحم العاملين فيه بقسم النظافة والصيانة والجباية بمناسبة الاول من ايار عيد العمال.

وقد رحب رئيس المجلس القروي خليل مبارك بالحضور مؤكدا على اهمية هذه المناسبة لتكريم العاملين في المجلس القروي والذين يعملون بجهد كبير وفي جميع فصول العام من اجل الحفاظ على نظافة القرية واستمرار تقديم الخدمة للمواطنين.

واعرب مبارك عن امله في ان يستمر هذا الجهد من العاملين بالمجلس مؤكداً ان العلاقة التي تربط رئاسة واعضاء المجلس بالعاملين هي علاقة قوية ومميزة وانه يشعر باستمرار بقوة الانتماء من العاملين لهذه المؤسسة متمنيا ان تعود هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات.

من جانبه تحدث سليمان محمود صلاح باسم العاملين في المجلس شاكرا مجلس قروي دار صلاح على هذه اللفتة الكريمة ومتحدثاً عن شعور العاملين بالارتياح اثناء عملهم بالقرية وواعداً بالاستمرار في هذا الجهد من اجل الارتقاء بالقرية الى الامام.

من ناحيته تحدث عضو المجلس القروي عثمان صلاح عن الجهد الكبير الملقى على عاتق قسم النظافة والصيانة في المجلس بسبب المساحة الجغرافية للقرية وعمل المجلس الدائم على تحسين مستوى الخدمة للمواطن شاكراً التعاون المميز الذي يبديه العاملين مع المجلس القروي وعملهم حتى في غير اوقات الدوام الرسمي.

مدير المجلس عصام مبارك اكد ان مجلس قروي دار صلاح يطمح دائماً لتوفير كل ما يلزم للعاملين من اجل الاستمرار في هذا الجهد متحدثاً عن اهمية التواصل الدائم بين العاملين والموظفين مع رئاسة واعضاء المجلس القروي وفي نهاية الحفل تم تكريم العاملين في جميع الاقسام.

DSCN0010 DSCN0012 DSCN0023 DSCN0025 DSCN0030 DSCN0034