كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم المناظرة الانتخابية

راديو موال – أقامت لجنة الانتخابات في كلية فلسطين الأهلية الجامعية مناظرة انتخابية بين الكتل الطلابية المشاركة في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة لهذا العام، والتي تضم ثلاث كتل طلابية وهي كتلة الشهيد ياسر عرفات و كتلة بادر للتغيير و كتلة الشهيد معتز وشحة اليسارية.

 و افتتحت المناظرة بالسلام الوطني الفلسطيني تلاه الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين.

و بدوره ابتدأ الدكتور سلمان التلاحمة مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية و رئيس لجنة الانتخابات المناظرة مرحباً بالطلاب الحضور، مؤكداً على أهمية الالتزام بالقوانين و التعليمات الخاصة في المناظرة بشكل خاص و الانتخابات بشكل عام.

و من جانبه كرر الأستاذ محمود رحال عميد شؤون الطلبة الترحيب بالحضور، مؤكداً على دعم الكلية للعملية الديمقراطية و حرصها على حق الطلبة في حرية الرأي و التعبير،و أهمية أن يكون لهم صوتاً مسموعاً، شاكراً لهم وعيهم الانتخابي و الديمقراطي على الرغم من اختلافاتهم السياسية و الفكرية.

و تم خلال المناظرة الانتخابية استعراض البرنامج الانتخابي لكل كتلة من الكتل المشاركة ،كما تمت الإجابة على الأسئلة الموجهة من قبل لجنة الانتخابات و الطلبة.

و من الجدير بالذكر أن صناديق الاقتراع ستفتح أبوابها في تمام الساعة 9:00 صباحاً حتى 3:00 عصراً أمام الطلبة أصحاب حق الاقتراع و الذين يبلغ عددهم 1685 طالب.

مناظر3 مناظرة2 مناظرة4 مناظرة2014