مجلس قروي دار صلاح يكرم فريق مدرسة الذكور

راديو موال – كرم مجلس قروي دار صلاح الى الشرق من بيت لحم فريق مدرسة الذكور بمناسبة حصوله على المركز الاول على مستوى المحافظة.

وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ عادل صلاح بكل من عضو المجلس القروي عثمان صلاح ومدير المجلس عصام مبارك ورئيس المجلس الشبابي علاء عمية وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة وعلى الدعم المتواصل الذي يقدمه المجلس للمدارس في القرية.

بدوره تحدث عضو المجلس القروي عثمان صلاح عن اهمية التواصل بين المجلس والمؤسسات في القرية شاكراً ادارة المدرسة على جهودها ومؤكداً تواصل دعم المجلس للمؤسسات التعليمية في القرية.

ثم وضع الاستاذ محمد العش استاذ الرياضة في المدرسة الحضور في صورة البطولات التي شاركت فيها المدرسة وعلى تميز هذه المدرسة على مدار السنوات السابقة.

يذكر ان مدرسة ذكور دار صلاح الثانوية قد حصلت على المركز الاول في بطولة كرة اليد للمرحلة الاساسية العليا على مستوى المحافظة والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم مؤخراً وعلى المركز الاول في بطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا والتي رعتها شركة  كوكا كولا وبتنظيم من التربية والتعليم ،وسوف تمثل مدرسة ذكور دار صلاح المحافظة على مستوى الوطن في بطولة كرة القدم والتي ستقام في الاسبوع المقبل بالخليل.

DSCN1029 DSCN1033