سمولينج للمشجعين: انتظروا عودة مانشستر يونايتد المرعب

راديو موال : سمولينج يَعد بالأفضل الموسم المُقبل

تعهد مدافع مانشستر يونايتد “كريس سمولينج” بعودة فريقه أقوى من أي وقت مضى الموسم المُقبل، معترفاً بأن حامل لقب البريميير ليج خذل جماهيره بعروضه المخيبة للآمال وخروجه من البطولات المحلية هذا الموسم.

وشدد الدولي الإنجليزي الشاب على ضرورة تحقيق الفوز في المباريات المتبقية على نهاية الموسم، حيث يعتقد أن استعادة الانتصارات ستكون بمثابة التحضير المثالي للموسم الجديد، وأيضاً ستساهم في استمرار الفريق في دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة المنافسة في ظل تذبذب مستوى الفريق من مباراة لأخرى.

وبعد تعافيه من إصابته في الركبة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية، قال مدافع فولهام السابق للصحفيين “أنت تعلم أن أي فريق يتعرض لكبوة بعد وصوله للقمة وحفاظه عليها لسنوات، وأعتقد أن تجربة هذا الموسم ستساعدنا لنعود أقوى من أي وقت مضى الموسم المُقبل، وأنا على يقين بأن هذا السيناريو لن يتكرر مرة أخرى”.

“أعطينا أنفسنا مهمة شاقة قبل بدء الموسم الجديد، وسوف نقوم بعمل صعب في فترة الإعداد للموسم الجديد كي نُعيد وجه مانشستر يونايتد المرعب الذي يخشاه الجميع، فنادينا يستحق التواجد في الجزء العلوي من الجدول، ونأمل أن يعود لمكانه الطبيعي في أقرب فرصة ممكنة”.

وأتم “نحن بالتأكيد نريد الحصول على أفضل مركز ممكن هذا الموسم، ومن الواضح أن الأمر ليس سهلاً، ومع ذلك سنحاول تحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية، وبعد ذلك سنرى وضعنا في جدول الدوري، ونتمنى أن نبتعد عن المركز السابع ونتقدم إلى الأمام مع نهاية الموسم لأن الجماهير تستحق ذلك، وفريق بحجم مانشستر يونايتد لا يستحق التواجد في الجزء الخلفي”.