فريق صحفيي بيت لحم بكرة القدم يلحق هزيمة قوية بفرق موظفي المحافظة

راديو موال – الحق فريق صحفيي بيت لحم الذي جرى تشكيله قبل نحو شهر ويضم مجموعة من الصحفيين وممثلي وسائل الاعلام المختلفة هزيمة قوية بفريق موظفي محافظة بيت لحم خلال مبارة جرت على ملعب مدينة الدوحة الخماسي.

وجرت المباراة وسط اجواء رياضية تخللها الكثير من المواقف التي عكست روحا رياضية خفيفة وضاحكة في بعض الاحيان فيما اشتد التنافس في نهاية المباراة بعد تعادل الفريقين في اكثر من مرة .

وانتهت المباراة بنتحية عشرة اهداف لصالح فريق الصحفيين مقابل سبعة اهداف لفريق المحافظة حيث تعادل الفريقان اول مرة اربعة لاربعة ومن ثم تعادلوا ستة اهداف مقابل ستة اهداف وفي التعادل الاخير تعادل الفريقان سبعة اهداف مقابل سبعة اهداف ومن ثم حسم فريق الصحفيين النتيجة بتقدمه بثلاثة اهداف بعد انيار دفاعات فريق موظفي بيت لحم .

وتميز في فريق الصحفيين كل من عبد الرحمن يونس مراسل صحيفة القدس دوت كوم وعامر حجازي مصور تلفزيون المهد وجادو جادو من شبكة فلسطين الاخبارية PNN حيث ظهر قدرات مناورة لديهم بالاضافة الى قدرتهم على تواصل اللعب بكل رشاقة فيما تميز في فريق المحافظة فؤاد سالم مدير عام المحافظة و ماهر جودة ومازن عبيات مسؤول قسم الاحزاب بالمحافظة بالاضافة الى ماهر جودة و وسام ابو سرور .

صالح صبح مدير مكتب المحافظ كان على خصام مع العارضة بالملعب حيث سدد ثلاث ضربات قوية كانت من الممكن ان تكون اهداف التعادل الا ان العارضة اصرت على مخاصمة كرات صبح فيما تميز اسيد عمارنة بادارته للكرات ومحاولة تمريرها المستمر بفريق الصحفيين.

هذا وادار فريق الصحفيين منجد جادو مدير شبكة فلسطين الاخبارية وممدوح حمامرة مراسل قناة القدس الفضائية ببيت لحم فيما تولى ادارة فريق المحافظة فؤاد سالم ومازن عبيات واحمد راضي .

وتولى حراسة المرمى للفريق المحافظة جمال المتولي فيما تولى حراسة المرمى لفريق الصحفيين معاذ عمارنة اللذان بذلا جهدا كبيرا في صد الهجمات الا انهما لم يفلحا في مبارتهم الاولى في حمايتها من مهرجان الاهداف في هذه المباراة.

هذا واصيب لاعب فريق الصحفيين الزميل منجد جادو بالتواء في الكاحل بالاضافة لرضوض بعد سقوطه خلال المباراة .

فؤاد سالم مدير عام المحافظة هنا في نهاية المباراة فريق الصحفيين و وعد بالعمل على تطوير فريق المحافظة وبذل مزيد من الجهود من اجل اعادة الاعتبار للفريق بعد هذه الهزيمة فيما اكد منجد جادو على ان هناك قرار لدى الصحفيين بتطوير فريقهم والعمل على تجهيز طاقم من خلال دعوة باقي المؤسسات الصحفية والصحفيين ليكونوا جزء من الفريق.

وفي نهاية المباراة التقط الفريقان الصور التذكارية معا واتفاقا على اقامة مباراة في القريب العاجل كما ودعا الفريقان لاقامة بطولة تتضمن المؤسسات والنقابات مستقبلا من اجل تطوير كرة القدم بالمؤسسات لما فيها من اضافاء اجواء الفرح والضحك من جهة والخروج من دوائر العمل وتعبه في كثير من الاحيان مؤدين ان الرياضة تساهم في تعزيز الكثير من الايجابيات والاجواء الطيبة بين ممثلي مختلف المؤسسات سواء كانت رسمية ام خاصة ام شعبية.

 

يشار الى ان فريق الصحفيين مكون حتى الان من منجد جادو وممدوح حمامرة وعبد الرحمن يونس وعامر حجازي وجادو جادو و اسيد عمارنة ومعاذ عمارنة وسامر حمد ومحيسن عمارين واحمد مزهر حيث تغيب حمد ومزهر وعمارين عن المباراة.

اما فريق المحافظة فهو مكون من فؤاد سالم وصالح صبح وماهر جودة وجمال المتولي ومازن عبيات و وسام ابو سرور واحمد راضي كما يضم عماد الزير ومحمد الهماش اللذان تغيبا على المبارة ايضا .