الشرطة تكشف لغز جثة الفتاة التي تم العثور عليه بضواحي القدس

راديو موال – تمكنت شرطة ضواحي القدس عن طريق تائج تحاليل “DNA” من كشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة جبلية قضاء محافظة القدس المحتلة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان اشاره وردت للشرطة بتاريخ 18/2/2014م حول العثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة جبيلة بين بلدتي بيت عنان وبيت لقيا بضواحي محافظة القدس، و على الفور توجهت شرطة المباحث العامه بضواحي القدس الى المكان وتبين ان جثة سيدة مجهولة الهوية مدفونه داخل تجويف صخري على سفح جبلي.
بدورها استدعت الشرطة وكيل النيابه وطواقم الاسعاف الذين حضرا الى المكان و امر وكيل النيابه باستخراج الجثة و التحفظ عليها في مجمع فلسطين الطبي لاستكمال الاجراءات الشرعية و القانونية.
واكد البيان انه و بعد عرض الجثة على الطبيب الشرعي و النيابه العامه وفريق الادلة الجنائية بشرطة المباحث العامه تبين ان الجثة متاكلة ويصعب معرفة هويتها وبذلك تقرر احالتها الى معهد الطب العدلي في بلدة ابوديس لمعرفة هويتها وسبب الوفاة.
واظهرت نتائج تحاليل الحمض النووي ” DNA” التي وصلت للشرطة امس ان الجثة تعود للمواطنه (هـ،ج) من سكان بلدة الرام قضاء القدس المحتلة، و باشرت شرطة المباحث العامة بالتحري و تمكنت من حصر الاشتباه باحد اقاربها و الذي اعترف انه اقدم على قتلها بخنقها بواسطة حبل على الرقبة واخفاء جثتها في تجويف صخري.
واكد البيان انه تم احالة ملف القضية والمتهم الى النيابه العامه لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه