بيت لحم: تخريج دفعة من المربيات في السلامة العامة والاسعاف الاولي

راديو موال – اقامت مديرية الشؤون الاجتماعية والدفاع المدني احتفالا في بلدية بيت لحم لتخريج دفعة من مربيات دور الحضانات في السلامة العامة والاسعاف الاولي وذلك بحضور محافظ محافظة بيت لحم عبد الفتاح حمايل والعديد من مدراء وممثلي الدفاع المدني والشؤون الاجتماعية والتوجيه السياسي والشرطة والامن الوطني والحضانات والافتتاح بالسلام والوطني وتقديم التحيات للاسرى والتمنيات لهم بالافراج العاجل.

المحافظ حمايل نقل تحيات الرئيس ابو مازن مثمنا الجهود المبذولة في تقديم الدورات المتواصلة للشريحة الاهم والتي تتعامل معها الحضانات ( الاطفال) والتي لها ايضا كل الخصوصية شاكرا للدفاع المدني والشؤون الاجتماعية على تعميم الخبرات على كل القطاعات والتي تحتاجها مؤسسات الدولة الفلسطينية وارسال الرسائل لانجاح روح التعاون بين المؤسسات العامة والخاصة.

من جهته ثمن اكرم القيمري مدير الشؤون الاجتماعية الجهود المقدمة من قبل طواقم العاملين في مديريته وبالتعاون المتواصل مع الدفاع المدني وتقديم الدورات لتعميم الوعي في امور السلامة العامة والاسعاف الاولي ونقله تحيات وزير الشؤون الاجتماعية كمال الشرافي.

كما بارك العقيد عطا ابو الرب مدير عام الدفاع المدني كل الجهود لتعزيز التعاون مع المؤسسات العامة والخاصة وتقديم الدورات المتواصلة لنشر الوعي في امور السلامة العامة والاسعاف الاولي لما لها من اهمية وحاجة المجتمع لها.

وشكرت اميل قسيس في كلمة عن المربيات كل القائمين على تقديم الدورات لما للمجتمع والاطفال بشكل خاص والذين يتطلب العمل معهم الوعي الكامل وهناك فرق كبير في التعامل مع الاطفال خاصة بعد اخذ الدورات اللازمة في السلامة العامة والاسعاف الاولي.

وقدمت فرقة المتطوعين في الاغاثة الطبية فقرات فنية وتراثية وتقديم فلم عن اليات تقديم الدورات في السلامة العامة والاسعاف الاولي.