كيف تعبرين عن الحب في المناسبات السعيدة؟

هناك العديد من الأفكار الجميلة للاحتفال بالمناسبات السعيدة، كيوم الحب، منها البسيطة، ومنها الجريئة، ونقدم لك اليوم بعضا منها لتستمتعي بأيام الحب الجميلة.

 

إعداد المائدة: 

إذا كان نهارك مملوءاً بالأشغال أو كنت تعملين حتى المساء وليس بإمكانك إعداد مائدة مميزة، فيمكنك أن تستعيني بأحد المطاعم التي تقوم بتوصيل الطلبات، أما إن كنت ستقومين بطهو الطعام بنفسك فليس عليك أن تحضري عشرات الأطباق، وإنما اكتفي بطبقين للعشاء وقالب حلوى وبعض المقبلات، ولكن في كل الأحوال يجب أن تجعلي سفرتك مختلفة من خلال وضع لمسات خاصة، كأن تشتري مفرشاً جديداً للطاولة وأن تزينيها بالورود الحمراء والشموع ذات العطر الفواح.

الموسيقى:
وليكتمل الجو الرومانسي، أعدّي قائمة من أغنياتكما المفضلة، خاصة تلك التي ترتبط بذكريات جمعتكما معاً في لحظات جميلة.

مكان الاحتفال:
لست مجبرة على اختيار طاولة الطعام نفسها، بل يمكنك أن تختاري ركناً آخر في المنـزل لتعدي عليه سهرتك، كالشُّرفة أو غرّفة الضيوف مثلاً.

بالإضافة إلى هذه الأفكار البسيطة:
اتركي في حقيبة عمل زوجك أو في محفظته رسالة حب تحمل بعض العبارات الرومانسية، أو أرسلي إلى مكتبه أو حيث يعمل باقة من الزهور ليستلمها في الصباح أو يجدها مركونة على مكتبه مسبقاً، كذلك جربي أن لا تشتكي من شيء في هذا اليوم حتى لو مررت بظروف عصيبة أو كنت متعبة ومرهقة.

ويمكنك أن تعلقي على باب المنـزل تقويماً واملئيه بالتواريخ الهامة من حياتكما، أو اتركي رسالة حب مع وردة حمراء على سيارته؛ فالرجال يحبون أحياناً أن تعيديهم إلى أيام المراهقة.