بالصور: بلدية بيت لحم تعلن عن عدد من المشاريع

راديو موال – اعلنت رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون عن رزمة مشاريع تهدف لتطوير المدينة في مختلف المجالات. واشارت الى ان عمليات التعبيد تشمل مقطع من شارع القدس الخليل ومقطع من شارع جمال عبد الناصر، كما سيتم خلال الأسبوع القادم البدء بأعمال إعادة تأهيل شارع واد معالي ونزول المسلخ، حيث سيستمر هذا المشروع حتى شهر نيسان من هذا العام وسيشمل الطرق التالية: شارع القطعة وشارع المقاطعة وشارع الشبرد وشارع الرعاة (نزول مدرسة تراسنطة) ومفرق سلطة المياه وشارع الخليفات.

وكذلك مشروع إعادة تأهيل المركز التجاري في مدينة بيت لحم شارع بولس السادس – المدبسة الممول من برنامج دعم البلديات الفلسطينية وبدعم من الحكومة الإيطالية ما يزال مستمرا حيث يجري العمل حاليا على إنهاء الأعمال اللازمة للشارع و إعادة تأهيل شارع بيت بصة الرابط، ضمن المشروع ممول من صندوق تطوير وإقراض البلديات. كما ستقوم بلدية بيت لحم في شهر أيار أيضاً على إعادة تأهيل ما لا يقل عن (15) طريقا فرعيا في مدينة بيت لحم في المنطقة الجنوبية والشمالية ضمن مشروع ممول من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي و الإجتماعي.

وحول اعمال ومشاريع ترميم مناطق مختلفة اوضحت بابون ان العمل يجري حاليا على ترميم حوش السريان. الى جانب العمل على أعمال تأهيل مصنع بوظة وبناء القدرات لبلدية بيت لحم و إعادة تأهيل الوحدات الصحية المجاورة لمبنى البلدية وتحسين شبكة الإضاءة في شارع النجمة واعادة تأهيل دار خاطر (حوش أبو جارور) وإعادة تأهيل درج قطان وإعادة تأهيل شارع النبي داوود (العمل الكاثوليكي) وإعادة تأهيل درج محطة الباصات وتأهيل موقف وأدراج بصيله و إعادة تأهيل وتشجير (ساحة القطان) وتركيب لوحات سياحية إرشادية تونفيذ وإنشاء مركز خدمات في بلدية بيت لحم وإنشاء مركز ثقافي وإجتماعي في موقع المسلخ القديم واعادة تأهيل السوق القديم واعادة تأهيل السوق المركزي الى جانب إعادة تأهيل شارع النجمة.

11 22 33 44