بالتل – تطلق حملة تخفيضات على المكالمات الدولية ضمن باقات “بيتي دولي”

راديو موال -نابلس – أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” عن إطلاق حملة خاصة بمشتركي خدمة الهاتف الثابث الحاليين والجدد للفئة المنزلية بنظام الفاتورة، بعنوان “إحكي على الاردن ومصر بـ 19 أغورة للدقيقة” ضمن خدمة باقات “بيتي …دولي”.

وأكد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” أن الشركة تسعى دائماً لتقديم عروض مميزة وأسعار منافسة للاتصال من الهاتف الثابت الى مختلف الوجهات الدولية والمحلية والخلوية؛ مشيراً الى أنّ بالتل تهدف من خلال هذه الحملة الى تعزيز تواصل مشتركيها مع الاهل والاصدقاء خارج الوطن، وفي ذات الوقت فانها تهدف الى تعزيز أساسية الهاتف الثابت في المنزل الفلسطيني كونه أوفر وأفضل وسيلة للاتصال.

وأشار ملحم إلى أن الحملة الجديدة جاءت لتمكن المشتركين من التمتع باجراء مكالمات دولية من الهاتف الثابت إلى الاردن ومصر بـ 19 أغورة للدقيقة إلى جميع الاتجاهات الدولية (الثابته والخلوية) وفي جميع الاوقات للمشتركين الحاليين والجدد بالباقة الثانية والثالثة لخدمة “بيتي دولي”.

وعن آلية الاشتراك بالحملة، أوضح ملحم أنه بامكان المشتركين الجدد الاستفادة من الحملة من خلال الاشتراك بالباقة الثانية والثالثة لخدمة بيتي دولي؛ في حين سيتمكن المشتركين الحاليين بتلك الباقات من التمتع بمزايا الحملة عند اتصالهم على الرقم المختصر 123 مجاناً من الهاتف الثابت.

وأضاف ملحم ان الاشتراك بالحملة يبدأ من تاريخ 21/1/2014 وحتى 15/2/2014 وتستمر مزاياها حتى تاريخ 31/3/2014، وبالامكان الاشتراك من خلال الاتصال مجاناً من الهاتف الثابت على الرقم المختصر 123 او زيارة اقرب مركز اتصالات ولمزيد من المعلومات بالامكان الاتصال على الرقم 199 مجانا من الهاتف الثابت أو زيارة موقع بالتل الالكتروني www.paltel.ps .