رضا يسجل تتر مسلسل خواتم، والألبوم بعد عيد الحب

راديو موال : يعتبر النجم اللبناني رضا من ألمع النجوم الذين تناولوا القضايا الإجتماعية في أعمالهم الغنائية، وقد خصص حيزاً كبيراً لهذه القضايا التي هي من صلب المجتمع والواقع، وإستطاع أن يسلط الضوء على العديد منها. وبما أن رضا فنان ملتزم بقضايا مجتمعه وقع الخيار عليه ليغني “تتر” المسلسل السوري “خواتم”.

فقد سجل يوم أمس أغنية مسلسل “خواتم” الذي يتناول قضية مهمة في غاية الحساسية في عالمنا العربي ولم يسبق لأي عمل درامي عربي أن تناولها، وهي إستغلال الفقراء من قبل “مؤسسات أو جمعيات أو أشخاص، حيث يلقي الضوء على إستغلال الأغنياء للفقراء، ومحاولات البعض القيام بخدمات إنسانية بينما هي في واقع الأمر ترمي إلى أهداف سلبية ووضيعة. هذا ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم وهو من بطولة نخبة من الممثلين السوريين نذكر منهم كاريس بشار وجيني إسبر ومرح جبر وكندا حنا ولينا دياب وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري وغيرهم.

من جهة ثانية يضع رضا اللمسات النهائية على ألبومه الجديد من إنتاج شركة “أرابيكا”، ومن المتوقع أن يصدر الألبوم الشهر القادم بعد عيد الحب، ويتعاون رضا في الألبوم مع باقة من ألمع الشعراء والملحنين في لبنان ومصر، ويقدم رضا في الألبوم المنوع العديد من المفاجأت التي ستنال إعجاب جمهوره في لبنان والعالم العربي وبلاد الإغتراب