تلفاز إل جي الجديد يلاقي اقبالا كبيرا حول العالم

 

راديو موال : لاقى التلفاز الجديد الذي أطلقته شركة LG الكترونيكس مؤخرا ” LG CINEMA 3D “، إقبالا في جميع نقاط البيع حول العالم.
وأشاد بالتلفاز الجديد العديد من المشاهير وصناع السينما لما يحتوي عليه من ميزات تقنية عالية الجودة تجعله مختلفا عن غيره من التلفزيونات الثلاثية الأبعاد التقليدية.
ولا يقتصر تميز أحدث ابتكارات LG في عالم التلفزيونات السينمائية الثلاثية الأبعاد على الحصول على تجربة مشاهدة تلفزيونية ثلاثية الأبعاد متفوقة، بل يشمل أيضاً توفير عدد من الوظائف التلفزيونية الذكية التي تمنح المستخدمين فرصة الوصول إلى مزيد من المحتوى عن طريق استخدام أفضل تقنيات الربط والاتصال بين الأجهزة.
وأظهر تقرير المستهلك الذي أجرته مجلة U.S المشهورة عبر شبكة الإنترنت، أن تلفزيونات LG الكترونيكس الثلاثية الأبعاد حصدت تصويت أفضل مبيعات مقابل منافسيها.
واختارت المجلة 13 منتجا تم بيعها في الولايات المتحدة الأميركية من بين أكبر ست شركات مصنعة على مستوى العالم، وهي، LG، سامسونج، سوني، شارب، توشيباـ فيزيو.
وحصل تلفزيون LG السينمائي الثلاثي الأبعاد على أعلى معدل تصويت، كما حقق تلفزيون LCD LG 47 انش على درجة امتياز لتقديمه صورا عالية الوضوح والجودة، وحاز على أعلى النتائج في جميع التقييمات التقنية التي أجريت عليه كالمؤثرات الثلاثية الأبعاد والصوت والإضافات الأخرى.

LG-OLED-TV-and-Girls-Generation