اكثر 5 وصفات منـزلية تخلصك من انتفاخ العينين

التعب والارهاق والاجهاد اصدقاء بعض الرجال ، وبغض النظر ان انتفاخ العينين يعطي الرجل مظهرا سيئا ، فهو علامة على ان الرجل يغلب عليه النعاس ،

ولا يقوى على الاستماع او الحديث مما يعطي انطباعا خاطئا عن الرجل في بعض الأحيان . لذا نقدم لكم اليوم بعض الحلول المنزلية السريعة تخلص الرجل من انتفاخ العينين نهائيا . 

وصفات تخلص الرجل من انتفاخ العينين : 
1- استلقاء الرجل ووضع قطعة من القماش المبلل بالمياه الباردة او قطعة من الثلج على العين او المنطقة الملتهبة حتى يشعر الرجل بالدفئ في عينيه ، علاج ساحر وفعال في التخلص من انتفاخ الجفنين نهائيا ، ولكن بشرط تكرار هذه العملية من 3 الى 4 مرات اسبوعيا كما اوصت طبيبة الأمراض الجلدية بأمريكا ” ماريان اودونغ ” .
2-
ننصح الرجل بوضع شرائح رفيعة من الخيار على العين في حالة انتفاخها ، حيث يحتوي الخيار على مادة تعمل على الحد من التهاب الأوعية الدموية والتخلص من الأوعية الدموية . 
3-
احتفاظ الرجل بكيسين من الشاي داخل الثلاجة حل مثالي لاستخدامهم في وقت الحاجة، لذا ننصح الرجل بالاستلقاء ووضع كيس الشاي المثلج بمنديل ووضع كل كيس على عين، فوفقا لتقارير وابحاث الأطباء يحتوي الشاي على مادة تسمى ” التانين ” تحافظ على تماسك الجلد وتقلص انتفاخ العينين . 
4-
وضع الرجل لوسادة تحت رأسه لترفعها قليلا عن مستوى جسده امر بالغ الأهمية حيث يمنع تجمع السوائل حول العينين اثناء النوم . 
5-
شرب الكثير من الماء من 5 الى 8 اكواب يوميا يعتبر امرا صحيا ، فالماء يقلل من الأملاح التي تسبب السوائل التي تتسلل الى العينين .