هذه الإشارات تؤكّد أن حبيبك يريد العودة إليكِ ..!

ربما أحببت شابا ما وكنتما على طريق الخطوبة حين انتهى كلّ شيء، ولكنّك ما زلت على أمل أن يعود إليك، ويرتمي بين أحضانك ليقول لك أحبّك،وقد تبحثين عن أبرز الإشارات التي قد تثبت لك عودته.. إليك بعض هذه الإشارات التي عليك أن تنتبهي إليها.

 التواصل المستمرّ:

مع أنك تحاولين نسيان خطيبك السابق، لكن إحدى الإشارات التي قد تثبت لك أنّه سيعود هي أن يتّصل بك دائمًا بعد انفصالكما، كما لو كنتما لا تزالان في العلاقة، لأنّه يريد أن يبقى على اتّصال بك.

 وعود التغيير:

كلّ وعود التغيير الرائعة التي يعطيك إياها حبيبك، يجب أن تُفهمك شيئًا، فقد يكون ذلك إشارة أخرى إلى أنّ حبيبك يريد استعادتك، ويحاول فعل المستحيل لتغيير نفسه من أجلك.

 طلب الخروج معك:

هل ما زال ذلك الشاب يتّصل بك ليطلب منك أن تخرجي معه في رحلة صغيرة، أو أن تتناولي معه العشاء على الرغم من انفصالكما! ذلك يعني أنّه يريد أن يبقى معك دائمًا، عليك أن تفكّري مليًا بالأمر إذا حدث معك.

 ما زال وحيدًا:

حتّى لو مرّ عليكما أشهر ولم تريا بعضكما، تكتشفين أنّ ذلك الشاب ما زال وحيدًا يتكلّم مع رفاقه عنك طيلة الوقت. وذلك يعني بالتأكيد أنّه يريد أن يعيش تلك الذكريات من جديد.

 يفي بوعوده:

قد يكون وعد التغيير واحدًا من الوعود، ولكنّ الوفاء بها كلّها يعني أنّ حبيبك ما زال يعشقك. قد يكون الوعد أمرًا سهلًا، لكن الوفاء به يدلّ على أنّه ما زال يريد أن يكون معك.

 قد يكون التعامل مع أمرٍ كهذا صعبًا بالفعل وإعادة البدء بعلاقة سابقة ليست بالأمر السهل أيضًا، ولكن الحبّ يبقى الرابح الوحيد.