اكتشفي شخصيّة الرجل وفقا لمكان وجوده !

تمامًا كالنساء، ثمّة الكثير من الشخصيات المختلفة التي يتمتّع بها الرجل وفق الأشخاص الذين يكون معهم. لن يتصرّف أيّ شخص بالطريقة نفسها مع أمّه ومع مديره مثلا. إنّ ذلك لا يجعله أقلّ تميّزًا، لذا لا تلوميه إن تصرّف معك بطريقة مختلفة وفق الوضع الذي هو فيه.

أمام المدير:

إذا أخذك زوجك معه الى حفلة عمل، فلا تفاجئي حين ترينه يتكلّم معك أقلّ من العادة، عليه أن يتصرّف بطريقة خبيرة أمام زملائه، الذين قد يفقدون احترامهم له إذا رأوه يتصرّف مع زوجته بطريقة عادية كما لو كانا في مكان وحدهما. إنّ التصرّف باحتراف هو إحدى أهمّ الشخصيات التي يتمتّع بها الرجال أمام الناس. عليك أن تفتخري به أنّه يفعل ما يحتاج الى فعله للمحافظة على عمله.

أمام عائلته:

قد تشعرين بأنّك مع شخصٍ مختلف بالكامل حين تذهبين معه الى منـزل أهله. مع أمّه وأبيه قد يصبح أكثر عاطفية. فحين كان طفلًا طهت له أمّه ونظّفت وراءه. حتّى لو كان شابًّا اليوم يمكن لهذه المشاعر أن تخالج قلبه من جديد حين يدخل المنـزل الذي كبر فيه. لا تلوميه إن أراد معاملة خاصّة.

 أمام أصدقائه:

حين يخرج الرجل مع أصدقائه، قد يكون أكثر نشاطًا منه حين يكون معك. يحبّ الرجال التكلّم عن النساء كما تحبّ النساء الكلام عن الرجال. قد يتكلّمون عن مدى جمال المشجّعات في المباراة التي شاهدوها أو يذكرون ممثّلتهم المفضّلة.

 أمام حبيبك السابق:

في يوم ما قد تكونين في وضع حيث يقابل زوجك حبيبك السابق. قد يتصرّف زوجك بطريقة غريبة أو يتكلّم معك بأسلوب مغاير للعادة. قد يصبح تصرّفه غير مقبول أو يسكت فجأةً. لا تلوميه للطريقة التي يستخدمها في وضع كهذا.

 أمام امرأة جذّابة:

مع أنّه يحبّك بالتأكيد، قد يتصرّف بأسلوب غريب حين يرى امرأة جذّابة، قد يبتسم لها أو يُثني عليها. إذا تصرّف بطريقة غير لائقة فعليك أن تتناقشي معه. إذا تصرّف بخجل فلن يكون عليك القيام بشيء.

 أمام أصدقائك:

إنّ صديقك سيودّ أن يلفت انتباه عائلتك وأصدقائك حتّى لو لم يكن يحبّهم، لأنّه يعرف أنّ رأيهم يهمّك، ولا يريدهم أن يتكلّموا عنه بأسلوب فظّ وأن يقنعوك بأنّه ليس الزوج الذي كان مناسبًا لك. سيتصرّف بالطريقة الفضلى حين تكونان مع الأشخاص الذين يهمّونك. سيودّ أن يثبت أنّه يستحقّ حبّك.

 إنّ الناس المحيطين بك هم الذين يحدّدون الطريقة التي تتصرّفين بها. إنّ شخصية زوجك لا يمكن أن تتغيّر كلّها ولكنّه سيتصرّف بطرق مختلفة مع أشخاص مختلفين.. هل لاحظت هذا التغيير في الشخصيات لديك أيضًا؟