المعلم الوحيد الذي يرفض اضراب المعلمين..ولا زال على رأس دوامه

راديو موال

الاستاذ وائل موقدي 27 عاما قد يكون هو الاستاذ الوحيد في الضفه الغربيه الذى يرفض الانصياع لقرارات اتحاد المعلمين بالاضراب الشامل عن التدريس وياتي يوميا من رام الله الى مدرسة يتما الاساسية جنوبي مدينه نابلس ويلمم طلابه الذين هم في المرحله الابتدائية ويبدء بتدريسهم .

  “بانورما ” ذهبت صباح اليوم الاربعاء الى المدرسة والتقت المعلم موقدي وطلابه الذين هم ايضا اصروا على الحضور الى المدرسة الى لايتجاوز عدد طلابها 125 طالبا .   الاستاذ وائل موقدي قال “بانورما ” انا ارفض بشكل قاطع اضراب المعلمين وقرار الاتحاد ولم التزم بالاضراب ولا يوم واحد لان الامور لايجب ان تصل الى هذه المرحله على الاطلاق كما قال لاسيما وان المعلمين اخذوا حقوقهم كامله فانا شخصيا كما يقول تم منحي درجه اضافية الشهر الماضي وبالتالي تم زياده راتي 200 شيقل ليصبح 3097 شيقل واعتقد ان هذا المبلغ يكفي لتعيش حياه كريمه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى يعانيها كافه ابناء الشعب الفلسطيني .

  وقال موقدي انا اعزب صحيح ولكن اعتقد ان شعبنا يمر بمرحله صعبة في ظل هجمات الاستيطان والمفاوضات والضغوطات الدولية على القياده الفلسطينية ونحن يجب ان نقف الى جانب الرئيس في هذه المعركة لك ان تتخيل اذا ما اضرب المعلمين ونقابة الموظفين والاطباء كيف سيكون حال الشعب الفلسطيني نحن نريد دوله ويجب ان ندفع الثمن .

  وتساءل الاستاذ وائل موقدي عن مصير هؤلاء الاطفال الذى لم يتعلموا سنخرج جيلا من الجهله لان هذه المرحله الاساسية مهمه قائلا في سوريا رغم الدمار والحرب اليومية الا ان التعليم والتدريس لم يتوقف يوما واحداً.  

  وعن مصير اتحاد المعلمين وقراراته قال ” انا غير خائف من العقوبات التى قد يتخذولها بحقي لاني مؤمن برسالتى بل على العكس في الظروف الجوية الماطرة انا اتفقت مع سيارة فورد لنقل الطلاب الى منازلهم وبالعكس على حسابي الشخصي 

نقلاً عن راديو بانورما