اضاءة شجرة عيد الميلاد في بيت لحم

راديو موال – احتفلت مدينة بيت لحم مساء اليوم باضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد بحضور رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله وعدد من الوزراء ومحافظ بيت لحم ورجال الدين الاسلامي والمسيحي والدبلوماسيين الاجانب الى جانب رئيسة بلدية بيت لحم واعضاء المجلس البلدي وقادة الاجهزة الامنية وممثلي المؤسسات الاهلية والشعبية والمؤسسات الدولية في احتفال كبير اقيم في ساحة المهد.

وفي بداية الاحتفال رحبت رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون بالحضور وعلى راسهم رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدالله كما وجهت تحية وتهنئة للرئيس محمود عباس بمناسبة حلول الاعياد الميلادية المجيدة.

واكدت بابون ان رسالة بيت لحم منذ الميلاد كانت رسالة عدل ومحبة وسلام وستبقى كذلك مهما حدث مشددة على ان المدينة ستبقى رافعة راية السلام موضحة ان المدينة واهلها جميعا يرفعون خطاباتهم صلوات على امل ان تتغير الاوضاع الحالية مشيرة الى ان الفلسطينيون عموما واهالي بيت لحم يرضون لانفسهم ما يرضونه لغيرهم من شعوب المعمورة.

بدوره عبر رئيس الوزراء عن سعادته بوجوده في هذه المناسبة والمدينة مدينة بيت لحم سيدنا المسيح عليه السلام للمشاركة في احتفالات الاعياد الميلادية المجيدة في هذه المدينة التاريخية وتراثها الانساني ونقل الحمد الله تحيات الرئيس للجميع على جهوده في الاعداد لهذه الاحتفالات التي يتابعها شعبنا والعالم.

كما اشار الى اهمية هذه المناسبة للسعي من اجل العمل على السعي لحوار الحضارات في وقت تقوم فيه اسرائيل بحملة لتغيير معالم القدس وتزويرها مشددا على اهمية العمل من اجل انهاء الانقسام وحشد الدعم الدولي.

وتخلل الفعاليات عروض فنية وترانيم دينية قدمتها فرق فنية هي المنشدة لونا امين اجحا وفرقة مدرسة دار الكلمة وفرقة صمود الفلسطينية.

هذا وقد تم نقل الحفل مباشرة عبر اثير راديو موال وعبر الموجة 101،7 fm وعبر الموقع الالكتروني http://mawwal.ps