بالفيديو والصور.. مصرع “بول ووكر” نجم سلسلة أفلام Fast & Furious

راديو موال :  توفى النجم الشهير “بول ووكر”، نجم سلسلة أفلام

Fast & Furious

فجر اليوم، الأحد، في حادث سيارة نتج عن اصطدام السيارة التي كان يستقلها وهى من ماركة “بورش”، بشجرة، ما أدى إلى انفجار السيارة على الفور، وأدت إلى وفاته هو وشخص آخر كان معه على متن السيارة.

وأوضح بيان نشر على صفحة ووكر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الممثل البالغ من العمر 40 عامًا كان عائدًا من حفل يهدف لجمع تبرعات لجمعيته الخيرية.

يذكر أن “ووكر” كان يشارك في بطولة الجزء السابع من سلسلة أفلام

Fast & Furious  التي حققت له شهرة عالمية، إلى جانب عدد كبير من النجوم من أبرزهم فان ديزل”، وكان من المفترض أن يستكمل نجوم العمل التصوير في مدينة دبي الإماراتية خلال الأشهر المقبلة.

ومن مفارقات الحدث أن سلسلة أفلام

Fast & Furious

تدور حول قيادة السيارات بسرعة مفرطة، ويظهر بول ووكر دائمًا في دور قائد السيارة المحنك.

993

992

AX175_1F1C_9

991

 

توفى النجم الشهير “بول ووكر”، نجم سلسلة أفلام Fast & Furious، فجر اليوم، الأحد، في حادث سيارة نتج عن اصطدام السيارة التي كان يستقلها وهى من ماركة “بورش”، بشجرة، ما أدى إلى انفجار السيارة على الفور، وأدت إلى وفاته هو وشخص آخر كان معه على متن السيارة.وأوضح بيان نشر على صفحة “ووكر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الممثل البالغ من العمر 40 عامًا كان عائدًا من حفل يهدف لجمع تبرعات لجمعيته الخيرية.يذكر أن “ووكر” كان يشارك في بطولة الجزء السابع من سلسلة أفلام Fast & Furious التي حققت له شهرة عالمية، إلى جانب عدد كبير من النجوم من أبرزهم “فان ديزل”، وكان من المفترض أن يستكمل نجوم العمل التصوير في مدينة دبي الإماراتية خلال الأشهر المقبلة.

ومن مفارقات الحدث أن سلسلة أفلام Fast & Furious تدور حول قيادة السيارات بسرعة مفرطة، ويظهر “بول ووكر” دائمًا في دور قائد السيارة المحنك – See more at: http://www.el-balad.com/693926#sthash.CPGH82Mp.dpuf