سيدة بولندا الأولى و الرئيس عباس في بيت ساحور

خاص –راديو موال

تحدث السيد خضر كوكالي رئيس مجلس ادارة مستشفى حقل الرعاة في بيت ساحور للزميلة حنين عايش في برنامج أخبار الصباح حول زيارة  السيدة الأولى في بولندا زوجة الرئيس البولندي جمعية بيت ساحور التعاونية للضمان الصحي \مستشفى حقل الرعاة في بيت ساحور وكذلك عن الزيارة المرتقبة هذا اليوم للرئيس عباس الى المكان.

حيث قال كوكالي بأن زوجة الرئيس البولندي أتت الى حقل الرعاة بتنسيق مع القنصل الفخري لبولندا الدكتور رفيق رشماوي  أتوا الى المؤسسة و تبرعوا بغرفة عمليات مقدمة من الرئاسة البولندية وهي عبارة عن تخت عمليات كامل متكامل مع جهاز شفط للعمليات وهي بمثابة هدية من الرئاسة البولندية.

تم استقبال زوجة الرئيس البولندي في جمعية المقر بالمستشفى  برفقة رئيس البلدية الدكتور هاني الحايك وأعضاء الجمعية.

كما و أشار كوكالي بأنه سيكون هناك آليات ومخططات جديدة في سبيل التعاون المشترك ،وهناك نية لتغيير العديد من الأمور في مستشفى حقل الرعاة  خاصة بأن المبنى مستأجر وصغير المساحة يحتوي على 15 سرير.

وتابع قائلاً نظراً لذلك فإننا الآن نباشر في بناء مبنى كبير في بيت ساحور بمساحة 4000 متر وسيحتوي على 45 سرير مع غرفة انعاش وغرفة طوارئ كاملة متكاملة مع قسم أشعة كامل متكامل.

أما عن زيارة الرئيس محمود عباس المقررة اليوم فقال بأن الرئيس هو من سيضع حجر الأساس للمبنى.

كما ووجه كوكالي شكره لكل من ساهم في نجاح هذا المشروع ومنهم الصندوق العربي للبناء الإقتصادي و الإجتماعي، وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية_عجمان، والتعاون الأندلسي. 

مقابلة بالصوت مع  السيد خضر كوكالي :

02 08