بالصور: اجمل امراة في الاردن

راديو موال – هي الحسناء التي لمعت في الدراما البدويه (توم الغره) في رمضان مؤخرا مارغو حداد ممثله و مخرجه و كاتبه اردنيه حاصله على درجت البكالوريس في الفنون الجمليه و ماجستر في الاعلام تستخدم العلم كسلاح لصقل موهبتها التي تعتبرها هبه ربانيه فطريه مستترة في ذاتها و لا دخل للاكتساب في وجودها.

هي التي لا تكتفي بالابداع الفني و الجمالي في الاعمال الدراميه التي تقدمها بل تتعدى ذلك لدفاع عن الطابع الانساني للمرأة و الرجل في الأعمال الصورة عن طريق كتابها “صورة المرأة و الرجل في الفيديو كليب ” الذي يعتبر الاول من نوعه في الوطن العربي و هو كتاب في غاية الاهميه يشرح مخاطر الاغنيه المصوره على الاطفال و الشباب و المراهقين و يشرح ايضا مخاطر الاصرار على تقديم صورة المرأة العربية في سياق اباحي.

تعتبر مارغو من اهم الممتيلين في الاردن قدمت عدد من الاعمال الدراميه الناجحه و هي : توم الغرة , بلقيس ,بنت النور ,وضحا و بن عجلان, الطريق الوعر , الطريق الى كابول , شهرازاد.

و هي ايضا صاحبت هوية مميزة كمخرجة بألافلام التسجليه و الوثائقيه و التي تسعى بها ان تقنع و ان تمتع و الافلام التي قامت بأخراجها :عمان مدينة الحب, معركة الكر امة , السلط مدينة الثقافه , المغطس.

حصلت على عدد من الجوائز تدل على اهميتها في الاردن اهم هذه الجوائز: جائزة افضل ممثله في مهرجان الشباب, جائزة افضل ممثله في مهرجان الجامعات ,درع و جائزة التفوق المسرحي من جامعة اليرموك.

88

66

55

44

33

22

11