“تقدير” تكرم نادي المسنين في بيت ساحور

راديو موال- بيت ساحور- نظم نادي المسنين ولجان العمل الصحي في بيت ساحور احتفالا كبيرا في قاعة الرويال بمناسبة اليوم العالمي للمسنين بحضور رئيس مؤسسة تقدير رجل الاعمال احمد عابدين و د.نبيل كوكالي مدير المركز الفلسطيني لاستطلاع الرأي عضو مجلس امناء تقدير و د.فيكتور بطارسة رئيس بلدية بيت لحم سابقا مدير مستوصف دير الروم الكاثوليك والسيد جاك خزمو رئيس تحرير مجلس البيادر السياسي و مها السقا مديرة مركز التراث الفلسطيني في بيت لحم و رؤساء المؤسسات العامة والصحية وعدد من الضيوف الاجانب .

مؤسسسسس

وجرى في الاحتفال تكريم الداعمين للنادي بتقديم الهدايا والدروع والشهادات التقديرية . كما قامت تقدير بتكريم مديرة لجان العمل الصحي شذى عوده ومديرة نادي المسنين ايلين كوكالي قسيس وعدد من العاملات في رعاية المسنين والاهتمام بهم .

مؤسسة

واشار عابدين الى اعتزاز تقدير وفخرها بتكريم هذه المجموعة التي تؤكد ان المسنين هم جزء اصيل من تراث التاريخ الفلسطيني, داعيا الى العمل الجماعي والفعال لخدمة المسنين حتى يكونوا جزءا من عملية بناء الدوله الفلسطينيه والانسان الفلسطيني وتقديم كافة الامكانيات لرعايتهم وابعاد شبح العزلة عنهم , كما قال رباح عابدين مدير مؤسسة تقدير داعياً جميع المؤسسات المختصه الى القيام بمثل هذه النشاطات وجعلها سنوية وتسليط الاضواء على هذه الفئة اذ ان المسنين يشكلون 5% من مجموع الشعب الفلسطيني .

مؤسسة تقدير

اما د. محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام فقال ان هذا التكريم هو عرفان للاجيال التي قدمت الكثير وعلمت اجيالنا الحالية وضعتها على طريق الحياة الصحيح , لذلك لابد من الاهتمام وقيام المؤسسات الرسمية والخاصة بواجبها اتجاه المسنين , مثلما قامت بها مؤسسة تقدير كي يساهم المسنون في بناء الوطن وعملية الاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية.

مؤس