عائلة القيسي في بيت لحم تنعى شهدائها

راديو موال – نعت عائلة القيسي في فلسطين ابنائها الذين استشهدوا داخل اراضينا المحتلة عام 48 وهذا نص البيان:بيان باسم عائلة القيسي في فلسطين

قال تعالى: “ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءً عند ربهم يرزقون”
صدق الله العظيم
بقلوب يملؤها الحزن والأسى تنعى عائلة القيسي في الوطن والمهجر ابننا اسماعيل حسين القيسي وابنتنا ايلانة عبدالله القيسي من مخيم العزة في بيت لحم…. واللذان انتقلت روحهم الطاهرة إلى بارئها مساء يوم الاثنين الموافق 21/10/2013 إثر استهداف سيارتهم بوابل من الرصاص اثناء توجههم لزيارة انسبائنا(اهل المرحومة أيلانة) في مدينة الطيبة شمال فلسطين المحتلة مما أدى إلى استشهادهم على الفور بعد ان حرقت سيارتهم نتيجة اطلاق النار وهم بداخلها.
ونحن نؤكد على ان اليد التي اطلقت النار على اجسادهم الطاهرة لن تهنأ ولن يهنأ لنا بال إلا بعد ان تتم محاسبتهم، وما زلنا في انتظار تسليم جثامين الشهداء والتعرف على ملابسات الحادثة بتفاصيلها المؤلمة من قبل محققي سلطات الاحتلال الاسرائيلي، وسيتم الاعلان عن موعد دفنهم وفتح باب العزاء عند استلام الجثامين.
وباسمنا وباسم ابناء مخيم العزة وابناء محافظة بيت لحم نحتسب ارواح ابنائنا شهداءا صديقين عند الله عز وجل، ونطلب من المولى نصرتنا على الظالمين والخونة والعملاء.
وانا لله وانا إليه راجعون
عنهم : شبلي اسماعيل القيسي
11