القنصل الفرنسي العام هيرفيه ماجرو يزور منطقة بيت لحم الصناعية

راديو موال- بيت لحم – زار القنصل الفرنسي العام السيد هيرفيه ماجرو منطقة بيت لحم الصناعية برفقة مدير الوكالة الفرنسية للتنمية السيد برونو جويه واستقبله رئيس مجلس الادارة شركة منطقة بيت لحم المتعددة التخصصات السيد سمير حزبون والسيد صقر الجراشي عضو مجلس إدارة المنطقة الصناعية وعدد من اداري الشركة.

وقام الدكتور سمير حزبون باطلاع القنصل على اخر التطورات في المنطقة من حيث ربطها بخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات والخدمات الأخرى، وأخر تطورات تشغيل الطاقم الهندسي للبدء بمشروع الطرق والبنية التحتية الداخلية  وجهود ادارة الشركة لتطويرها وتشغيلها من اجل جذب استثمارات وشركات جديدة على مختلف الاصعدة والعمل على توفير بيئة مناسبة للمستثمرين رغم الصعوبات.

وأشار الدكتور سمير حزبون الى ان الشركة قد قامت بطرح عطاء البنية التحتية املا ان يتم ارساء العطاء والتنفيذ بالسرعة الممكنة، بالإضافة الى المباشرة من تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية.

بدوره اكد رئيس مجلس ادارة الشركة المطورة سمير حزبون على ان العمل يسير بوتيرة عالية في المنطقة الصناعية، وهناك عدد من المستثمرين اللذين سيبدؤون قريبا بإنشاء مصانعهم في مجالات المنتجات ألغذائية، والأخشاب، وكذلك انشاء مطبعة حديثة داخل المنطقة الصناعية، لافتاً الى ان هذه الاستثمارات الواعدة ستتمكن من توفير فرص عمل مهمة وحيوية.

وأكد القنصل الفرنسي السيد هيرفي ماجرو ان ما شاهده اليوم يعتبر شهادة بان هذا المشروع المدعوم من فرنسا والسلطة والقطاع الخاص في فرنسا وفلسطين يسير قدما وسيخلق فرص عمل ونشاط تجاري ووظائف وسيشكل فرصة لتطوير الاقتصاد الفلسطيني في بيت لحم.

كما أعرب عن استعداده الكامل في المساعدة بكل الطرق الممكنة خاصة في رؤية مشاريع مشتركة بين الشركات الفرنسية والفلسطينية.

من جهته قال مدير الوكالة الفرنسية للتنمية في القدس السيد برونو جويه انه جاء لزيارة المنطقة الصناعية برفقة القنصل الفرنسي العام ليرى التقدم في المنطقة الصناعية ببيت لحم معربا عن سعادته برؤية انشاء اول مبنى صناعي في المنطقة موضحا انه سعد بشكل اكبر عندما سمع بوجود مخططات جديدة للبدء ببناء مصنعين جديدين.