بالتعاون مع مسرح الحارة بلدية الزبابدة تنظم مسرحية بعنوان “نانجيالا”

الزبابدة – رامي دعيبس.

نظمت بلدية الزبابدة بالتعاون مع مسرح الحارة في بيت جالا مسرحية للأطفال بعنوان “نانجيالا” في قاعة بلدية الزبابدة بحضور نائب رئيس البلدية يحيى تركمان وعدد كبير من الأطفال وذويهم.

نانجيالا4

وقد رحب تركمان بالحضور شاكرا مسرح الحارة على جهودهم الفنية الكبيرة ومتمنيا من الحضور طيب الاستماع للاستفادة من العبر المستخلصة من المسرحية.

من جانبه فقد شكر نقولا زرينة مخرج المسرحية بلدية الزبابدة على جهودها في إنجاح هذا النشاط في الزبابدة ومقدما لمحة عن المسرحية.

وبدأ العرض الذي استمر لأربعين دقيقة وسط اهتمام الحضور والمتابعة المتواصلة دون انقطاع لأحداث المسرحية المتواصلة والمأخوذة من قصة الأخوان للكاتبة السويدية استريد ليندجرين حيث تتحدث عن عالم من نسج الخيال يعمل الممثلون خلالها إلى اخذ الحضور في رحلة إلى الحياة تشبه الحقيقة ولكنها ليست كذلك، تشبه الواقع ولكنها بعيدة كل البعد عن الواقع، يعيش الحضور في “نانجيالا” في زمن البطولات الأسطورية، المغامرة والتضحية، المقاومة والخيانة، الهزيمة والنصر.

يذكر أن نانجيالا من إعداد إبراهيم مهنا وإخراج نقولا زرينة وبطولة امجد هاشم وعطا ناصر وكرستين الهودلي وميرنا سخلة وتمويل من شبكة الفنون الأدائية الفلسطينية “سيدا”

نانجيالا3