الشرطة تشارك بتقديم الهدايا للمقيمات بمؤسسة رعاية الفتيات في بيت لحم

راديو موال –  شاركت الشرطة صباح اليوم بتقديم الهدايا للمقيمات بمؤسسة رعاية الفتيات في بيت لحم وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك صباح اليوم إلى جانب سماحة الشيخ يوسف دعيس رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي والشيخ جاد الجعبري أمين عام المجلس الأعلى للقضاء الشرعي بتقديم الهدايا للفتيات المقيمات بمؤسسة رعاية الفتيات في بيت لحم وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وأضاف البيان أن المقدم الشلبي قام بزيارة صباح اليوم لمؤسسة رعاية الفتيات في بيت لحم وكان برفقته سماحة الشيخ يوسف دعيس رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي وذلك لتقديم التهاني للمقيمات بالمؤسسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقديم الدعم والمساندة لهن والوقوف على الحالات التي تأتي للمؤسسة وطبيعتها وكيفية معالجتها ، حيث كان بإستقبالهم الدكتورة ثروت أبو فارة مديرة المؤسسة والسيد أكرم القيمري مدير مديرية الشؤون الاجتماعية بمحافظة بيت لحم .
من جهته أكد المقدم الشلبي على دور المؤسسة في تقديم الحماية والدعم المعنوي والنفسي للمقيمات في هذه المؤسسة وما تبذله في ايطار حماية الفتيات وتقديم الإرشادات والنصائح في سبيل عودتهن للحياة الطبيعية دون أن يتعرضن لأي إشكال .
من جانبها عبرت الدكتورة ثروت أبو فارة مديرة المؤسسة عن شكرها لهذه أللفتة الكريمة ولما تقوم به الشرطة من جهد في حفظ الأمن والأمان وتقديم المساندة للمؤسسات الحكومية والبقاء على التواصل الدائم من أجل إنجاح العمل مما يساعد في تأهيل الفتيات وخاصة بالمؤسسات المختصة بهذا المجال .