معبر الكرامة يعمل السبت 24 ساعة لاستقبال الحجاج

راديو موال – اعلن نظمي مهنا مدير عام المعابر في السلطة الوطنية الفلسطينية انه تقرر غدا السبت فتح معبر الكرامة “جسر اللنبي” لمدة 24 ساعة بشكل متواصل لاستقبال الحجاج الفلسطينيين العائدين من اداء فريضة الحج .
وقال مهنا انه تقرر غدا فتح معبر الكرامة من الساعة 7 صباحا وحتى منتصف ليل الاحد، لاستقبال الوافدين من الحجاج العائدين وكذلك لتسهيل حركة المسافرين الفلسطينيين في كلا الاتجاهين ”
واضاف مهنا انه جرى الاتفاق بين الفلسطينيين والاردنيين والاسرائيليين على فتح معبر الكرامة السبت لاستقبال الحجاج ومنع الاكتظاظ، مقدما شكره وتقديره لمدير الجسر الاردني والامن العام والموظفين في الجانب الاردني، مؤكدا على انها ليست المرة الاولى التي تقوم بها الاردن لتسهيل حركة الحجاج الفلسطينيين، وقال “نحن على اتصال مباشر مع مدير الجسر الاردني وطواقم الامن العام “.
كما شكر مهنا الجانب الاسرائيلي وطواقم العمل الاسرائيلية على سرعة استجاباتهم للطلب الفلسطيني بفتح الجسر غدا السبت لمدة 24 ساعة بشكل متواصل وذلك لتسهيل مرور الحجاج والمسافرين الفلسطينيين.
وقال مهنا انه سيتم استقبال الحجاج على الجانب الاردني في مدينة الحجاج، كما سيتم فتح مدينة الحجاج باريحا غدا السبت للسماح لذوي الحجاج باستقبالهم ونقلهم بشكل يسير الى مدنهم واماكن سكانهم .
واكد مهنا ان الرئيس اتصل اكثر من مرة من المانيا للاطمئنان على عودة الحجاج الفلسطينيين ولمعرفة الترتيبات ومدى جاهزية السلطة الفلسطينية لاستقبال الحجاج .