الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس النادي الارثوذكسي في بيت ساحور

راديو موال – أعلنت الهيئة الإدارية ولجنة اليوبيل الذهبي للنادي الأرثوذكسي الثقافي العربي في بيت ساحور عن الموعد الرسمي لبدء إحتفالات النادي بيوبيله الذهبي.

وأكدت الهيئة الإدارية إقامة مهرجان خطابي كبير بهذه المناسبة، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك يوم الخميس الأخير من الشهر الحالي، والذي يصادف 31 من تشرين الأول/ أكتوبر، في قاعة الرويال، بيت ساحور.

هذا وقد قُدمت الدعوة للواء جبريل الرجوب لحضور المهرجان، مبدياً حرصه الكبير لتلبيتها، ومثمناً الدور الذي يضطلع به النادي الأرثوذكسي الثقافي في مدينتنا

أما مقر النادي، والذي يشبه في الأيام الأخيرة قبل المهرجان خلية نحل، لكثرة مظاهر الإستعدادات لهذا الحدث الكبير، حيث يَعتبر أهالي البلدة العيد الخمسين للنادي مناسبةً لهم جميعاً بشكل خاص، وللرياضة الفلسطينية بشكل عام.

ومن المتوقع أن يكون هذا الإحتفال والذي سيدشن بدء إحتفالات عام اليوبيل الذهبي، إحتفالاً جماهيرياً وتظاهرة رياضية كشفية كبيرة، يميزها تواجد شعبي ورسمي مميز، حيث بدأت إدارة النادي ولجنة اليوبيل بتوجيه الدعوات الى الشخصيات الرسمية والشركات الراعية ومشتركي النادي والأندية والمؤسسات الشقيقة في عموم الوطن الفلسطيني لحضور هذا الإحتفال، ومشاركة النادي وبيت ساحور فرحتهم بالعيد الخمسين للتأسيس.

بدورها، أعلنت الهيئة الإدارية عن العديد من الفعاليات التي ستجري خلال عام اليوبيل، حيث سيتم خلالها تكريم الإداريين السابقين وفعاليات النادي والقادة الكشفيين والرياضيين السابقين والحاليين، والشخصيات والمؤسسات الشريكة والداعمة.

هذا وستصدر الهيئة الإدارية العديد من الأعمال الثقافية والأدبية والمجتمعية خلال عام اليوبيل، أهمها تقويم اليوبيل للعام 2014، وكتاب اليوبيل الذي سيسرد تاريخ النادي والمجموعة الكشفية، بالإضافة الى كتاب خاص عن تاريخ مدينة بيت ساحور. ومن المتوقع أن تنتهي إحتفالات اليوبيل بمهرجان ليالي بيت ساحور الفني الرابع في صيف العام القادم 2014.