بالصور: مجموعة شبابية مقدسية تعايد على اطفال مستشفى المقاصد في القدس‎

 

راديو موال-حسن خويص – زارت مجموعة شبابيه مقدسية مستشفى المقاصد في القدس وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك, وقاموا بتوزيع الهدايا على الاطفال المرضى القادمين لتلقي العلاج من الضفه وقطاع غزه.

IMG_5769

هذا ولقيت الزيارة تعاون من الاطباء والممرضين في المشفى, وقد شمل الوفد كل من والدة الاسير المقدسي اياد شلبي السيدة منى شلبي بالاضافة الى الاخ باسل عابد, نبيه ابو صبيح, محمود سمان, محمود الساحوري, حكمت ابو غربية, ونور ابو سمرة.

واكد عابد في زيارته للمشفى على الوقوف بجانب اطفالنا في القدس والضفه وغزه ووعد بحملات اخرى مثيلة بهذه الزيارة, بالاضافة لزيارات اخرى لعائلات الاسرى, واكد الشاب نبيه ابو صبيح على كلام عابد واضاف باننا سنبقى شعب واحد بالرغم من كل الظروف التي تواجهنا يومياً, كما واكدت السيدة منى شلبي على اهمية تكاتف القوى الشبابيه في الوطن وباننا جسد واحد في الضفه والقدس وكل بقاع الوطن.

IMG_5773


فيما شكرت المجموعه الشبابية السيدة حنان محاجنة من ام الفحم, والسيدة نجاح ابو نيع على تبرعهن بالهدايا للاطفال, بالاضافة الى شكر كبير للاطباء والممرضين والعاملين في مستشفى المقاصد الخيرية في القدس لتعاونهم الكبير اثناء الزيارة.‎ 

IMG_5779

تصوير : حسن خويص