اتفاقية شراكة بين فلسطين الأهلية و شارك

راديو موال-  وقعت كلية فلسطين الأهلية الجامعية اتفاقية تعاون وشراكة  مع مؤسسة شارك  تهدف التمكين الاقتصادي للشباب  ولتدريب الخريجين من الجامعات الفلسطينية وتأهيلهم إلى سوق العمل.

ووقع اتفاقية الشراكة كل من الأستاذ الدكتور غسان أبو حجة  رئيس كلية فلسطين الأهلية الجامعية ، والأستاذ بدر زماعرة المدير التنفيذي لمؤسسة  شارك وذلك بحضور  مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية في الكلية الدكتور سلمان التلاحمة و مساعد الرئيس لشؤون التطوير والتخطيط الدكتور سامي باشا ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عماد الزير ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ جريس أبو غنام ومدير وحدة التدريب و الخريجين الأستاذ سامر غبون و منسقو المشاريع في منطقة في مؤسسة شارك الأستاذ احمد ديرية والأستاذ نصير أبو مريم.

وفي سياق الاتفاقية تم الاتفاق على أن تعقد الكلية دورات تدريبية حول مهارات اعداد السيرة الذاتية، والاستعداد لمقابلات التوظيف، ومهارات الاتصال والتواصل ومهارات التفكير الابداعي ودورات بمجال التخصص وتحسين القدرات وتزويد الطالب بالتدريب والخبرة العملية في سوق العمل.

كما وتم الاتفاق على استمرار التعاون الحثيث ما بين المؤسستين، وتوفير الدعم الكافي لتنفيذ الانشطة والبرامج التي من شأنها أن تفعل دور الشباب وتبرز أنشطتهم.

وتعهدت الكلية بتسهيل مهمة مركز التمكين وامداده بكل ما يمكن ان يسهم في رفعة الواقع الشبابي في الوطن، من ضمن رؤيتها وسياساتها التي ترى في الشباب عماد المستقبل والركيزة الاساسية في بناء الوطن.

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الهدايا التذكارية