نسرين عمرو تتسلم مهامها رسمياً مديرة لتربية بيت لحم

راديو موال – تسلمت الأستاذه نسرين عمرو منصبها الجديد كمديرة لمديرية تربية بيت لحم اعتبارا من اليوم الاثنين وذلك خلفاً للاستاذ سامي مروة والذي تم نقله مديرا لمديرية تربية شمال الخليل وذلك تطبيقاً للأنظمة والقوانين الادارية التي اقرتها وزارة التربية والتعليم العالي الخاصة بالتدوير.
وقالت أ.نسرين عمرو اثناء حديثها لراديو موال انها تطالب الجميع التعاون معها لتتمكن من النجاح في مهمته الجديدة مؤكدتاً انها ستعمل على انهاء جميع المشاكل في سلك التعليم بمنطقة بيت لحم لا سيما موضوع نقص المعلمين في بعض مدارس المحافظة.

يذكر ان أ.نسرين عمرو تولت العديد من المناصب التربوية الهامة كان آخرها منصب مديرة تربية الخليل منذ العام 2008 , كما عملت ما بين الاعوام 2005 وحتى 2008 نائبا لمدير تربية الخليل وما بين 2001- 2005 رئيسة قسم الميدان كما عملت كمعلمة لغة انجليزية في كل من فلسطين والاردن.

السيدة عمرو حاصلة على شهادة الماجستير في اساليب تدريس اللغة الانجليزية وتشمل مؤهلاتها المهنية دورات تدريبية ادارية وقيادية متقدمة في مجال التربية والتعليم.

وتتمنى اسرة مديرية تربية بيت لحم لمديرة تربية بيت لحم النجاح والتوفيق في مهمتها الجديدة والاسهام في النهوض بالمسيرة التربوية التعليمية في المحافظة.