مركز اكناف بيت المقدس يبدأ الدوام على مدار الساعة في قرية دار صلاح

راديو موال – قرر مركز اكناف بيت المقدس الطبي في قرية دار صلاح الى الشرق من بيت لحم تمديد دوام المركز ليكون على مدار الساعة وذلك بناء على طلبات المواطنين في المنطقة.

وقال المدير الطبي للمركز د.هشام قدورة ان ادارة المركز بادرة الى فتح المركز على مدار 24 ساعة وذلك لتطوير الخدمة للمواطنين في المنطقة لا سيما ان هذا هو المركز الطبي الوحيد في المنطقة والذي يخدم ما يقارب من ثلاثين الف نسمة ولوقوعه بالقرب من الشارع العام الذي يربط شمال الضفة الغربية بجنوبها مما الزم فتحه على مدار الساعة.

بدوره اكد المدير الاداري للمركز محمود صلاح ان مركز بيت المقدس الطبي هي مؤسسة طبية غير هادفة تأسست بداية عام 2001 للربح تقدم خدمانها الطبية لقاطع كبير من سكان الريف الشرقي لمحافظة بيت لحم وتسير ضمن خطة استراتيجية لرفع مستوى الخدمات الطبية للمواطنين وهو مرخص من وزارة الصحة الفلسطينية حسب الاصول ويعمل تحت اشراف المجالس المحلية من خلال مجلس الخدمات المشترك للريف الشرقي.

من جانبه ثمن عضو مجلس قروي دار صلاح عثمان صلاح هذه الخطوة من قبل المركز الطبي لضرورتها في توسيع مجال الخدمة وخاصة في ساعات الليل مؤكدا ان المجلس القروي يساند ادارة المركز في تطويره مشيداً بالاداء المميز للمركز الطبي وخاصة في الفترة الاخيرة.