بايرن يسحق شالكه ويتقاسم قمة دوري المانيا مع دورتموند

راديو موال – وقال شفاينشتايجر بعد الفوز للصحفيين “تعاملنا مع المباراة بكل جدية منذ الدقيقة الاولى.”

images

واضاف لاعب منتخب المانيا قوله “كما اننا كنا نعرف نتائج المباريات التي اقيمت في وقت سابق اليوم. وفي بعض الاحيان قدمنا اداء غاية في الروعة. ونحن ننوع الاداء كثيرا مما يجعل من الصعب انتزاع الكرة منا.”

وأهدر دورتموند أول نقطتين له في الموسم الجديد بعد أن وضع تعادله 1-1 مع مضيفه نورمبرج حدا لسلسلة من خمسة انتصارات متتالية.

ورغم إجراء عدة تغييرات في تشكيلة دورتموند التي خسرت 2-1 أمام نابولي في دوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي كان الفريق هو الطرف الأفضل في بداية اللقاء.

وفي ظل جلوس الهداف روبرت ليفاندوفسكي ولاعب الوسط نوري شاهين على مقاعد البدلاء وإصابة المدافع ماتس هاملز دفع يورجن كلوب مدرب دورتموند بالشابين مارفن دوكش واريك دورم.

وتقدم دورتموند بهدف من ركلة حرة سددها مارسيل شميلتسر في الدقيقة 32 لكن نورمبرج الذي لم يحقق أي فوز في الموسم الجديد أدرك التعادل من تسديدة لبير نيلسون في الدقيقة 51.

وضغط دورتموند لخطف هدف الفوز في الوقت المتبقي من الشوط الثاني لكن نورمبرج كاد أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الكسندر إسفين سدد الكرة فوق العارضة.

وقال يورجن كلوب مدرب دورتموند “كان بوسعنا أن نخرج بشيء أفضل من المباراة. الفريق قادر على اللعب بشكل أفضل من أي وقت مضى بالتشكيلة الحالية الموجودة.”

وأصبح بايرن ليفركوزن يتأخر بنقطة واحدة عن فريقي الصدارة بفوزه 4-صفر على ماينتس مستفيدا من ثنائية الاسترالي روبي كروس