تزيين صفحة الـ «Instagram» بــ

موال – يعتبر مجال صناعة التطبيقات من أحدث أنواع الصناعة التي تجذب المبرمجين وبعض من أصحاب المشاريع، حيث يمكن عرض هذه التطبيقات من خلال متاجر الهواتف الذكية ومن أشهرها الـ Appstore لدى شركة «آبل».

408326-113524

ومن هذا المنطلق أتى أصحاب تطبيق ArabGram وهما فيصل القناعي وونيان الونيان وهما شابان كويتيان قاما بإنشاء تطبيق يعكس الطابع العربي والمحلي والذي يوفر العديد من التصاميم الحصرية لتزيين صفحة الانستغرام الخاصة بكل مستخدم.

كيف أتت فكرة تطوير تطبيق ArabGram؟

أتت فكرة تطوير هذا التطبيق من خلال خبرتنا الحالية في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. بعد دخولنا وفهمنا لهذا المجال، تبين لنا أن تطبيق كـ «ArabGram» سيوفر لمستخدمي Instagram طريقة تتميز بالإبداع تتيح لهم التعبير عن آرائهم وأفكارهم من خلال تصاميمنا العديدة بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيقنا مجاني ويحتوي على العديد من الخطوط المختلف للكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

هل يمكنك وصف التطبيق للقارئ؟

يعتبر ArabGram تطبيقا بسيطا يوفر العديد من التصاميم الجاهزة التي تم تصميمها بشكل كامل من قبل فريقنا. معظم تصاميمنا لها علاقة بالعالم العربي وتقاليده وآخر مستجداته حيث يستطيع المستخدم إضافة العبارات التي يراها مناسبة مع التصميم ويستطيع اختيار نوع الخط واللون والحجم الذي يفضله. يوفر تطبيقنا العديد من الخطوط للكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

وإن أراد المستخدم استخدام صورته الخاصة وإضافة عباراته وتزيينها بإحدى خطوطنا الرائعة فله ذلك، حيث يوفر تطبيقنا خاصية رفع الصور. تتيح كل هذه المزايا للمستخدم أن يبدع بالطريقة التي يريدها ويجعل Instagram محطة لإبداعه من خلالها.متى تم إطلاق التطبيق رسميا وكيف كانت ردود الفعل؟ تم إطلاق التطبيق رسميا في الثالث من يونيو 2013 وكانت ردود الفعل عظيمة جدا حيث اننا نقترب من 14.000 مستخدم في وقت قصير جدا.

هل يمكن الإعلان من خلال تطبيق ArabGram؟

نعم، إن طريقة الإعلان في تطبيقنا تعتبر ثورية حيث تتيح للعميل الوصول لمستخدمي Instagram بطريقة غير تقليدية عبر تصاميم تحتوي على المادة التي يريد إيصالها للمستخدم وبتصميم إبداعي يجذب المستخدم في نفس الوقت. إن الإعلانات التقليدية محدودة في المادة المطبوعة فقط بينما الإعلان في ArabGram يتيح للمستخدم إضافة العبارة التي يريدها ونشرها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

بالإضافة لذلك، فإننا نهتم بتجربة المستخدم للتطبيق ولذلك فإن لدينا نسبة صارمة من عدد التصاميم الإعلانية في الشهر الواحد ولهذا السبب فلن يجد المستخدم الكثير من الإعلانات في تطبيقنا. هل يتوافر تطبيق ArabGram لأجهزة الآندر ويد؟ سيتوافر التطبيق على انظمة الاندرويد قريبا حيث جار العمل عليها.

كيف يمكن للمستخدمين التواصل بشكل مباشر معكم؟

يمكن للمستخدم أن يتواصل بشكل مباشر ومتابعة احدث تطورات ArabGram عن طريق:

إضافتنا في الـInstagram والبحث على @3arabgram

عن طريق الـWhatsapp على الرقم +965 97658878