موال – قدمت شركة «ياهو» التصميم الجديد لعلامتها التجارية والتي بدت أكثر حداثة من العلامة التي سبقتها
كانت قد أعلنت في السباق عن نيتها في تغيير العلامة التجارية الخاصة بها لتعكس التطورات التي قامت بها الشركة وخاصة بعد تسلم الرئيس التنفيذي الجديد لها ماريسا ماير، والجدير ذكره أن الأخيرة قامت بالكثير من التعديلات وعمليات الاستحواذ منذ تسلمها لإدارة الشركة.
قامت الشركة على مر السنوات بتغيير العديد من العلامات التجارية نجح البعض منها ولاقى استحسان العملاء، أما عن العلامة الأخيرة فتقول الشركة إنها تعكس روح الشركة وسعيها نحو الأحدث والأفضل.
نجحت ماريسا ماير في رفع القيمة السوقية للشركة بعد عام على تسلمها للرئاسة التنفيذية، وتمكن في الربع الثاني من العام الحالي من التغلب على شركة غوغل من ناحية الزوار والتي تعتبر المرة الأولى لها منذ سنوات طويلة.