نقل البيانات بين أجهزة سامسونغ جالاكسي لاسلكياً

موال – قد تكون المشكلة الوحيدة التي تواجه المستخدم لدى رغبته بنقل بياناته من هاتفه أو حاسبه اللوحي القديم إلى الجهاز الجديد، هو مسألة نقل البيانات بين الجهازين، لحسن الحظ تتوافر الكثير من التطبيقات لنظام أندرويد التي تتيح عمل النسخ الاحتياطية من البيانات ثم نقلها إلى جهاز آخر، لكن إن كان المستخدم يعتزم نقل بياناته من جهاز سامسونغ إلى جهاز آخر من نفس الشركة، توفر سامسونغ طريقة أبسط وأسرع تتيح نقل البيانات بين أجهزتها لاسلكيا.

409849-117435

الطريقة تتمثل بتطبيق Samsung Smart Switch Mobile المجاني الذي يتيح نقل البيانات لاسلكيا بين الجهازين. طريقة استخدام التطبيق سهلة، إذ يتوجب في البداية تثبيت التطبيق على كلا الجهازين، ومن ثم وضع الجهازين بمسافة لا تزيد عن 50 سنتيمترا مابين بعضهما البعض ثم تشغيل التطبيق والضغط على زر الاتصال Connect ضمن أحد الجهازين لإنشاء الاتصال.

بعد ذلك تظهر للمستخدم مجموعة من أنواع البيانات التي يمكن اختيار ما الذي يريد نقله منها، مثل جهات الاتصال والصور والموسيقى والملاحظات وغير ذلك، بعد الاختيار يجب النقر على زر النقل Transfer كي يبدأ نقل بيانات التطبيقات المختارة إلى الجهاز الآخر.