راديو موال يحتقل غداً بعيده السابع

 

11

راديو موال – يحتفل راديو موال في بيت لحم بعيده السابع غدا الجمعة، من خلال تقديم جملة من البرامج الخاصة والوقفات واللقاءات والأغنيات احتفالا بالمناسبة.

وقال المدير العام ل موال داني قمصية لـ”شبكة فلسطين الاخبارية” ان ادارة موال قد أطلقت ضمن دورتها البرامجية الجديدة جملة من البرامج الشبابية التي تشبع حاجات المستمعين في الجوانب الاجتماعية والسياسية والأكاديمية والرياضية والاقتصادية والفنية كما سيتم اطلاق موقعه الالكتروني الاخباري بحلته الجديدة والذي سيشبع حاجة المواطنين من الاخبار بالاضافة لتطوير مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وأشار قمصية الى ان العام “المنصرم” وبالرغم من صعوبته الا ان راديو موال حقق قفزات نوعية على مستوى البرامج والاخبار مما زاد من شعبيته وحجم الاستماع له، واشارت استطلاعات الرأي العديدة والتي وضعته في الصفوف الأولى على مستوى محافظة بيت لحم والوطن ليكون ذلك ثمرة لجهود الطاقم العامل في موال.

بدورها قالت المديرة التنفيذية لراديو موال الاعلامية حنين عايش “اننا سنسعى للتقدم أكثر هذا العام وذلك من خلال ملامستنا لاحتياجات الشباب وكافة الشرائح المجتمعية وتقديم ما يناسبهم ويزيد من حجم تفاعلهم مع برامجنا المباشرة او المسجلة”.

كما اشادت عايش بالشراكة المميزة مع شبكة فلسطين الاخبارية حيث تشكل موال احد ركائز هذه الشبكة على مستوى الوطن والتي تبث نشرات الاخبار عبر اثيرها.

وقدمت عايش الشكر والتقدير للطواقم العاملة في الراديو وقالت لولا مجموعة الشباب والصبايا المنتمين للعمل لما نجحنا كما تقدمت بالشكر لاصدقاء الاذاعة من جهات مسؤولة متعاونة وكذلك من مواطنين متواصلين معها وزبائن الاذاعة من شركات ومؤسسات متميزة التي وقفت الى جانب موال في كل الظروف كما وجهت شكرها الكبير لجميع المستمعين الذين وثقوا فيما تقدمه الاذاعة.

من جانبه اعرب مدير تحرير شبكة فلسطين الاخبارية منجد جادو عن اعتزازه بالشراكة مع راديو موال في بيت لحم والذي يعتبر من الاذاعات المميزة على مستوى الوطن بسبب البرامج التي يقدمها والتي تلتمس هموم المواطنين بشكل مباشر.

نذكر ان راديو موال قد بدأ بالبث في 20 أيلول 2006 على موجة 101.7 اف ام ، تغطي محافظة بيت لحم بريفها الشرقي والغربي ومناطق من رام الله والقدس ومناطق من الخليل وأجزاء من الاردن

ويهتم راديو “موال” بأمور الشباب والمرأة ويعمل على عدد كبير من البرامج التي تهم المواطن وتشمل كل أفراد الاسرة مثل برامج خاصة بالشباب وبالمرأة والاطفال والرجل، نشرات اخبارية وتقارير ميدانية تغطي الاحداث والاخبار العاجلة، وبث مباشر لتغطية المناسبات الهامة في مدينة بيت لحم..

يتميز راديو “موال” ببثه لأوسع تشكيلة من الاغاني العربية والاجنبية القديمة والحديثة، حيث يبث الآن 24 ساعة يومياً، سبعة ايام في الاسبوع، وبث مباشر على الصفحة الالكترونية.