رونالدو: لهذا رفضت الجميع وجددت للريال

كريستيانو رونالدو يشرح الأسباب التي جعلته يرفض العروض المقدمة له ويجعل مانشستر يونايتد جزءً من الماضي

ALeqM5gcutwX3UtUGuCeR85xomgEugAgcA

فسر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” دوافع رفضه جميع العروض المنهالة عليه من طرف الأندية المهتمة بالحصول  على خدماته وتجديده للفريق الملكي، حيث أكد أن رغبته كانت دائمًا هي المواصلة رفقة “أفضل فريق في العالم” حسب وصفه.

الدون لم يسلم من سؤال الصحافة حول تصريحه الشهير الذي أبدى من خلاله حزنه، فقال “حزين؟ كل لاعب يمر بفترات جيدة وأخرى سيئة. كإنسان، في فترات أكون حزينًا وفي أخرى أكون سعيدًا، وذلك الحزن لم يكن سوى سحابة صيف عابرة، وأنا مقتنع بأنه لا يوجد إنسان خالي من العيوب. السنوات الماضية كانت إيجابية، وعملت على تحقيق الألقاب، وفي الحقيقة،  لطالما شعرت بالنقص لأنني كنت أظن أننا قادرون على تحقيق أشياء أكثر، وذلك شيء إيجابي لأنه يحثني على بدل المزيد”

وتطرق إلى العروض الأخرى المقدمة إليه، قال “لم أفكر أبدًا في عروض أخرى، رغبتي كانت هي المواصلة في ريال مدريد لأنني أود البقاء في القمة وأن أواصل اللعب في أفضل وأعظم فريق في العالم. أشكر جميع الفرق التي اتصلت بريال مدريد من أجلي، لكنني سأواصل هنا. مانشستر يونايتد فريق لعبت فيه لست سنوات، وأحبه كثيرًا، لكنه الآن من الماضي. أنا ممتن كثيرًا لهم، لكن هدفي هو البقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة ولم لا حتى نهاية مسيرتي”

أما عن استقطاب ريال مدريد لجاريث بيل “لا شيء جديد، في كل سنة يأتي لاعبون جدد ويغادر آخرون. سوق الانتقالات من شؤون الرئيس، وأعتقد أن هذا الفريق يجلب دائمًا لاعبين كبار، بل الأفضل في العالم، وأنا سعيد لأن لدينا مدرب ولاعبون كبار، ورئيس رائع كذلك. تخطي أساطير ريال مدريد؟ أعتقد أن الأرقام القياسية وضعت لتكسر، هذه الأمور تدخل في إطار المنافسة الشريفة، ولكي تصل إلى أهدافك يجب أن تسجل أهدافًا كثيرة، وبالتالي يجب أن تحطم الأرقام لتساعد الفريق على الصعيد الجماعي”

واختتم حديثه متطرقًا إلى حلم الفوز بالكرة الذهبية “بالنسبة لي ريال مدريد أهم من الألقاب الفردية، الألقاب التي يفوز بها الريال أهم من الألقاب الفردية. نحن نعمل من أجل المصلحة العامة للنادي. هل الفريق أفضل هذه السنة؟ سنرى ذلك مع نهاية الموسم، نحن سنعمل لنفوز بجميع الألقاب، وسنرى ما سيحصل في نهاية المطاف. لدينا لاعبون كبار، ونحتاج إلى عمل كبير وتفاني من أجل الفوز وتحقيق الألقاب”