الشارع الفلسطيني تابع بقلق قضية اختطاف طفل في اريحا

راديو موال _ تابع الشارع الفلسطيني باهتمام كبير وقلق قضية اختطاف طفل في مدينة أريحا الخميس الماضي.

وعبر المواطنون عن صدمتهم من استغلال بعض أصحاب النفوس المريضة للوضع الراهن الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية ومحاولة زعزعة الأمن المجتمعي وبث الفتن والخوف بين الناس لاسيما أن عملية الاختطاف كانت من أجل ابتزاز عائلته لدفع مبالغ مالية حسب ما أعلنت الشرطة الفلسطينية.

وقد عبر المواطنون عن ارتياحهم وشكرهم للمؤسسة الأمنية كافة على سرعة العثور على الطفل خلال 15 ساعة فقط، شاكرين الجهد الكبير لقيادة الأجهزة الأمنية كافة، ولقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني لمحافظة رام الله والبيرة وضواحي القدس العميد حافظ الرفاعي، لجهدهم الكبير في إفشال مخطط هذه الجريمة، داعين الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع الفلسطيني.

وكانت الشرطة الفلسطينية أعلنت في وقت قصير، العثور على الطفل المختطف في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة. وقال المتحدث باسم الشرطة، لؤي ارزيقات، إنه تم العثور على الطفل المختطف بعد جهود قامت بها شرطة محافظتي ضواحي القدس و أريحا، وإدارة المباحث العامة والأجهزة الأمنية. وأضاف أن الطفل بصحة جيدة، وما زال العمل مستمر للقبض على الخاطفين. يذكر ان مجهولين قد دهسوا طفل في مدينة أريحا، واختطفوه وطالبوا بفدية، بحسب بيان صدر عن الشرطة.

الرابط الصوتي :