كهرباء القدس” تؤكد: حياة المواطنين في خطر نتيجة استمرار سرقة التيار الكهربائي وتحذر من عمل الكهربائيين غير شرعيين

راديو موال –  تؤكد الشركة وقوفها الى جانب شعبنا في هذه الازمة الصعبة والظروف القاسية ، فإنها وفي المقابل تحذر من الخطر المحدق الذي يتربص بحياة المواطنين نتيجة استمرار عمليات سرقة التيار الكهربائي والتي تتم من خلال توصيلات يقوم بها ” كهربائيون غير مرخصين ” .

وأشارت الشركة الى أنه في الآونة الأخيرة سجل عددٌ من الحوادث المتعلقة بالصعقات الكهربائية وادت هذه الحوادث في كثير من الأحيان الى حالات وفاة لمواطنين أبرياء ، كما حدث مؤخراً في العديد من محافظات الوطن وادت لوفاة عددٍ من الشبان .

وأكدت الشركة المقدسية بأن الكهربائييين غير المرخصين يمكن وصفهم بالمجرمين ” ويتاجرون بحياة المواطنين ” دون أي يرمش لهم جفن ، هم أيضا يقومون بتوصيل الكهرباء لبيوت المواطنين دون الحد الأدنى من شروط السلامة المتبعة في بروتوكول عمل ” الكهربائيين الذين يحملون شهادات خاصة في مزاولة مهنتهم ان كان ذلك من خلال شركة كهرباء محافظة القدس او من قبل الجهات الرسمية المعتمدة في ذات الاطار ، كما انهم يعرضون حياة المواطنين للخطر من خلال العمل على سرقة التيار الكهربائي .

وأضافت الشركة إن الكهربائيين غير المرخصين والذين يعملون بالعلن ، بات اليوم مطلوبا ملاحقتهم ومحاسبتهم ، وستعمل الشركة المقدسية وبالتسنيق مع الجهات الرسمية بمتابعة الامر لان الحوادث الناجمة عن اخطاءهم المهنية في تمديدات الكهرباء باتت مقلقة جدا. كما أكدت الشركة انه وبناء على تعليمات الإدارة العامة ستتعاون مع كافة المواطنين الذين لديهم المعلومات الكافية بشأن ” عمل الكهربائيين غير المرخصين ” وستتعامل بسرية تامة وذلك في اطار محاربة هذه الظاهرة التي تهدد حياة المواطنين الفلسطينيين الامنين في بيوتهم. كما تهيب الشركة بأبناء شعبنا العظيم الى الانتباه لهذه الظاهرة المقلقة والتي تشكل خطراً حقيقيا على حياتهم وعلى كافة المواطنين الامنين في بيوتهم بسبب انعدام شروط السلامة المطلوبة في تمديدات الكهرباء وفقا لكافة البروتوكولات المعمول بها .