“كهرباء” القدس تسخر إمكانياتها للمساهمة في جهود إغاثة العمال الغزيين العالقين في رام الله بالتنسيق مع المحافظ د. ليلى غنّام…

راديو موال – وجه مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس وبتعليماتٍ من رئيس المجلس المهندس هشام العمري ، بتقديم كل ما يلزم لأهالينا الغزيين العالقين في رام الله والمساهمة في جهود اغاثتهم، والذين جرى التنكيل بهم وطردهم من أماكن عملهم في إسرائيل، في الساعات الأولى من بدء الحرب على قطاع غزة.

وأوضح مدير فرع الشركة في امتياز رام الله والبيرة م. ثائر جرادات، إنه وبالتعاون والتنسيق مع محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام للاطلاع على الاحتياجات اللازمة لأهلنا العالقين المتواجدين في مجمّع رام الله الترويحي وسرية رام الله، فقد تقرر التكفل بتقديم مجموعة من الاحتياجات اللازمة وطرود تحتوي على (ملابس ومناشف وأدوات حلاقة وعناية وغيرها)، كمرحلةٍ أولى.

وأكد م. جرادات أن تعليمات مجلس إدارة الشركة، توجه إلى مواصلة التنسيق والتعاون المشترك مع المحافظة وكافة الجهات ذات الاختصاص، للاطلاع على الاحتياجات الإنسانية لأهلنا العالقين من غزة، وبتقديم كل ما يلزم لإغاثتهم، في إطار المسؤولية الأخلاقية والدينية والمجتمعية للشركة المقدسية.