” كهرباء القدس ” ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية توقعان اتفاقية تعاون في التدريب*

راديو موال – وقعت شركة كهرباء محافظة القدس ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية اتفاقية تعاونٍ اليوم الثلاثاء وذلك بهدف تنمية قدرات الشباب الفلسطيني وتعزيز فرصهم في التوظيف .
وجرى في مكاتب شركة كهرباء القدس مراسم توقيع اتفاقية مشروع التدريب الذي يمتد الى عام كامل، حيث وقع المهندس هشام العمري رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القدس و مديرها العام اتفاقية تعاون مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية و التي مثلها مديرها العام السيد رامي ناصر الدين.
و جاءت الاتفاقية لتنفيذ مشروع تدريبي لصالح الشباب الفلسطيني في سبيل تنمية قدراتهم المهنية و تعزيز فرصهم في التوظيف، و قال المهندس العمري أن هذا المشروع يأتي ضمن حرص شركة كهرباء القدس على فتح الآفاق المهنية للشباب الفلسطيني من خلال تدريب عملي تطبيقي يحاكي مكان العمل و مهاراته الحديثة المطلوبة، كما اضاف العمري أن شركة كهرباء القدس تعتبر التدريب و تنمية القدرات من استراتيجيتها الدائمة، حيث أنشات مركز تدريب متخصص معني بتنمية قدرات الشباب و تعكف الشركة الان على الاعداد لمركز تدريب نموذجي و عصري في مدينة أريحا سيضم تكنولوجيا و مختبرات حديثة و متقدمة تواكب التطور الهائل قطاع الكهرباء و قطاع الأعمال بشكل عام.
وأكد المهندس العمري على أهمية توقيع هذه الاتفاقية في اطار دعم قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم المختلفة ، مشيرا في الوقت ذاته لدور الشركة المقدسية على صعيد العمل المسؤولية الاجتماعية والتي تتمثل في هذه المشاريع التدريبية .
فيما عبر السيد ناصر الدين عن سعادته بالشراكة مع شركة كهرباء القدس، الشركة المقدسية التي يمتد وجودها في القدس إلى أكثر من مائة عام و تعتبر من أكبر المشغلين في القدس و فلسطين، و قال أن هذا المشروع في مجال التدريب هو أحد المشاريع التي تنفذها مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالتعاون مع شركائها المحليين و الدوليين لمصلحة الإنسان الفلسطيني و تعزيز صموده على أرضه بتطوير قدراته و اعتماده على نفسه ليكون مصدرا للايجابية و الإنتاجية.
و ضم وفد مؤسسة الرؤيا الفلسطينية السيد أحمد عبد الوهاب مدير المشروع و الآنسة رهف أبو عرفة منسقة البرامج التدريبية.
فيما حضر من كهرباء القدس مساعد المدير العام للشؤون المالية السيد فراس القواسمي المهندس بسام بدر مدير مركز التدريب و السيد فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية و البروتوكول والمهندسة إسراء صلاح مديرة المشروع عن مركز تدريب شركة كهرباء القدس.