*المهندس هشام العمري: الشركة المقدسية تصدر أول كتابٍ على مستوى فلسطين يتطرق لتفاصيل العمل في قطاع الطاقة الكهربائية*

*المهندس هشام العمري: الشركة المقدسية تصدر أول كتابٍ على مستوى فلسطين يتطرق لتفاصيل العمل في قطاع الطاقة الكهربائية*

تحدث رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري عن اطلاق الشركة لكتاب ” التمديدات الكهربائية ” ، مؤكدا بأن اصدار هذا الكتاب يمثل خطوة هامة على صعيد توفير افضل الخدمات في مجال الطاقة الكهربائية للجمهور وبطرقٍ حديثة وآمنة .

وفي هذا السياق قال المهندس العمري : ” إن اصدار الكتاب الذي حمل عنوان ” التمديدات الكهربائية ” يحتوي على 25 باباً تتطرق لاكثر من موضوع فيما يتعلق بالتحديثات الكهربائية بدءاً من موضوع ” التأريض” ، ” اللواحات الكهربائية” ، ” الكوابل الكهربائية” ، ” ربط المنشآت ” ، ” التعليمات المنظمة لمحطات شحن سيارات الكهرباء ” ، ” المنشآت الكهربائية” ، ” شبكات الكهرباء ” ، ” أنظمة تخزين الطاقة في البطاريات والأحمال ” وتطلبات العمل للمنشآت الكهربائية الى جانب تعليمات السلامة العامة .

وأكد المهندس العمري بأن الشركة المقدسية تأمل بأن ساهم هذا الكتاب في مساعدة المهندسيين والعاملين في قطاع الكهرباء في تقديم الخدمة الأفضل والأمنة في نفس الوقت للمواطنين .

وأضاف قائلا : ” هذا الكتاب هو الأول من نوعه على مستوى فلسطين ويحتوي على مواضيع لم يتم توثيقها او التطرق لها في مجال قطاع الكهرباء .

كما وجه المهندس العمري الشكر و التقدير لكافة المهندسين العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس ولكل من كان له بصمة على صعيد صدور هذا الكتاب الهام .